جربها حالًا.. “ببلاش” شحن شدات ببجي مجانًا بدون دفع أي رسوم نهائيًا

تتمتع التطبيقات الخاصة بشحن شدات ببجي بشعبية كبيرة جداً بين عشاق اللعبة خصوصا أنها تمنحهم تلك الشدات مجاناً ودون دفع أي رسوم ولكن يطلب منهم القيام ببعض المهام مثل لعب الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات أو دعوة الأصدقاء.

حيث يربح أصحاب تلك التطبيقات من الترويج لتلك الألعاب والفيديوهات المتواجدة من خلال مشاهدة مستخدمي تلك التطبيقات للمقاطع أو لعب تلك الألعاب وتجربتها ويتم تخصيص جزء من هذه الأرباح لشراء الشدات وإتاحتها مجانا لمستخدمي التطبيق مقابل ما يقومون به من خدمات.

شرح تطبيق Get UC

هذا التطبيق لا يختلف في مهامه كثيرًا عن جميع تطبيقات المختصة بشحن شدات ببجي ولكن هناك بعض المهام الشائعة لا تتواجد به مثل مشاهدة مقاطع الفيديو حيث يعتمد التطبيق على القيام بإدارة العجلة الدوارة وترقب الرقم الذي سوف تقف عنده العجلة وبالتالي الحصول على الشدات بقيمة هذا الرقم توجع أيضًا لعبة خدش البطاقات.

والتي سوف تستطيع عن طريقها ربح شدات ببجي وفقًا للرقم الظاهر عليها بعد الانتهاء من عملية الخدش وهناك فحص يومي لحسابك للحصول على بونص بشكل يومي عبارة عن مجموعة من الشدات، وتوجد مجموعة من المكافآت والجوائز التي يُمكنكم الحصول عليها في قسم redeem والتي هي عبارة عن مجموعة من الأكواد المجانية للحصول على الشدات وعناصر اللعبة الأخرى.

خصائص تطبيق Get Uc.

تم تحميل تطبيق Get Uc الذي يتخصص في شحن شدات ببجي مجانا من متجر جوجل بلاي للأندرويد ويصلح أكثر من 100 ألف مرة ويمكن تحميله وتثبيته على الهاتف مع العلم أن حجمه 14 ميجا وهو صغير المساحة ويعمل بكفاءة عالية على جميع أنواع الأجهزة هذا إلى جانب أنه يحتاج إلى نظام تشغيل أندرويد 4.4 وهو الأحدث بكل تأكيد.