واحد برازيلي والتاني نرويجي.. أول هدايا كولر للأهلي 

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق، لإبرام عدد من الصفقات القوية من أجل العودة للمنافسة على البطولات خلال الموسم الجديد بعد الإخفاق الذي شهده الفريق الموسم المنقضي بخسارة دوري ابطال افريقيا وبطولتي كأس مصر والدوري المصري للمرة الثانية على التوالي.

ويرغب الأهلي فى التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل أحدهما اجنبي فوق السن واخر تحت السن من أجل تدعيم الشق الهجومي بعد فشل مفاوضات مصطفى شلبي بسبب المغالاة فى المبلغ المالي، وذلك بناءا على طلب كولر من أجل العودة سريعا فى الموسم الجديد.

وبالحديث عن الأجانب، تردد أنباء عن مفاوضات تجريها إدارة الأهلي مع الثنائي الايفوري ديفيد فوفانا نجم نادي مولدة الترويجي، وبيسولي مهاجم افاي البرازيلي، ولكن مسؤولي الفريق يتعاملون بسرية تامة حتى يتم حسم الصفقات والإعلان عنها.

موعد مباراة الأهلي وأسوان اليوم

ويلتقي الأهلي اليوم الأحد بفريق اسوان ضمن المباريات الودية إستعدادا للموسم الجديد ومن أجل الوقوف على مستوى اللاعبين وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ولكن لن تذاع فعاليات اللقاء.

ونجح لاعبو الأهلي فى الفوز باكتساح على فريق بتروجيت فى أول لقاء ودي، وذلك بخماسية مقابل هدف وحيد وذلك فى أولى تجارب السويسري مارسيل كولر الذي تولى مهمة قيادة الفريق خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.