“فتح جهازان في وقت واحد بنفس الرقم”..واتس اب تفجر مفاجأة لمستخدمي الأندرويد في التحديث الآخير..وهذه طريقة تفعيل الميزة!!

أعلن واتساب لأول مرة عن ميزة جديدة قادمة  ، تسمح للمستخدمين بربط جميع حساباتهم ب ثانوي أو جهاز لوحي، ويطلق على تلك الوظيفة اسم “الوضع المصاحب” Companion mode حيث انه قد تم رصد ميزة الوضع المصاحب الجديدة  في آخر تحديث لنسخة واتساب التجريبية على جميع هواتف أندرويد WhatsApp beta، وتعتبر ميزة جديدة قيد التطوير وطرحت على سبيل التجربة ومعرفة الآراء ، بمجرد طرحها سيتمكن المستخدمون من ربط حساباتهم بجهاز محمول ثانوي تابع له.

طريقة تفعيل الميزة الجديدة في الواتساب

بداية من وقت طرح الميزة الجديدة بشكل رسمي في النسخة الأصلية ، حينها يمكن للمستخدم فتح تطبيق واتساب والتوجه إلى قسم الأجهزة المرتبطة وذلك في ضمن خيار الإعدادات بالتطبيق، ثم بعدها يتم مسح رمز الاستجابة السريعة QR code المعروض على جهازك اللوحي الذي معك ، وسوف تتزامن رسائلك تلقائيا المرسلة لك مع جهازك اللوحي طالما أن هاتفك متصل بالإنترنت او بالواي فاي.

"فتح جهازان في وقت واحد بنفس الرقم"..واتس اب تفجر مفاجأة لمستخدمي الأندرويد في التحديث الآخير..وهذه طريقة تفعيل الميزة!!

دائما مايبهرنا ويتألق واتساب WhatsApp، طوال عام 2022 فهي سنة كسر فيها الواتساب القيود بالنسبة لتطبيق المراسلة الأشهر حول العالم، حيث قدم من خلاله مجموعة من المزايا الجديدة والمتميزة والمفيدة، التي تعمل على حل أشهر المشاكل التي يواجهها عددا كبيرا من المستخدمين كقيود مفروضة على النظام الأساسي للخدمة التي يعرضها، و يبدو أن واتساب يعمل على حلا جديدا لأحد قيوده البارزة.