“هتاكل وتخزن”.. هبوط في سعر الدواجن اليوم السبت 24-9-2022 .. شوف وصلت لفين!

اختلفت أسعار الدواجن اليوم السبت الموافق 24 من سبتمبر 2022 في المزارع وفي منافذ البيع المستهلكين ولا تزال محط اهتمام الجميع خاصة أنها أصبحت الملاذ الآمن والأخير بعد زيادة أسعار اللحوم الحمراء والأسماك في الأسواق المصرية بمعدلات غير مسبوقة، لهذا توجه الجميع إلى الدواجن سواء اللحوم البيضاء أو البيض نظراً لأن أسعارها تعتبر جيدة بعض الشيء وسوف نعرض لك الآن آخر تطورات شهدتها أسعار الدواجن في مصر في السطور القادمة.

أسعار الدواجن اليوم

"هتاكل وتخزن".. هبوط في سعر الدواجن اليوم السبت 24-9-2022 .. شوف وصلت لفين!

شهدت أسعار الدواجن اليوم السبت 24 سبتمبر تراجعاً ملحوظاً في الفترة الأخيرة بالمقارنة مع اللحوم الأخرى من لحوم حمراء أو لحوم الأسماك وأصبح الجميع يترددون على شرائها بشكل يومي لأن سعرها رخيص جدا بالمقارنة معهم.

وها هي تسجل اليوم حوالي 31 جنيه مصري فقط لا غير بالنسبة إلى كيلو الفراخ البيضاء في المزارع، بينما تسجل حوالي 35 جنيه للمستهلك وحسب تكلفة الشحن والنقل، بينما وصل سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم إلى 39 جنيه مصري وهو الأغلى على الإطلاق بين الفراخ البيضاء.

أما بالنسبة إلى سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم فقد وصل إلى 52 جنيه مصري ويصل إلى 58 جنيه في بعض الأحيان حسب تكلفة النقل وحسب نسبة الربح التي يحددها التاجر نفسه.

وسعر كيلو الوراك اليوم يتراوح بين 35 جنيه و 38 جنيه، وصدور الفراخ البانية المخلية وصل إلى 80 جنيه مصري، وسعر كيلو الأجنحة يسجل 25 جنيه مصري، أما بالنسبة إلى سعر كيلو الكبد والقوانص اليوم فقد وصل إلى 40 جنيه مصري في المحلات.