“هبقى غني في يوم وليلة “..!! فتش على تلك العملة في منزلك.. لو معاك العملة دى هتبقى غنى في يوم واحد بيعها ب 150 الف جنيه!!

يهوى العديد من الأشخاص، جمع المقتنيات القديمة النادرة، والاحتفاظ بها داخل منازلهم باعتبارها ذكرى ثمينة لا يمتلكها سوى عدد قليل من المواطنين حول العالم ، أو سواء على المستوى المحلي هنا في مصر والوطن العربي ، بعض هذه العملات يقتصر على العرض في المتاحف فقط، خاصة العملات التي يحدث فيها أخطاء سك، ما يجعل عددها محدودًا للغاية، لذا فاليوم وعبر موقع كوره في العارضه سوف نقدم لكم أكثر العملات قمية واعلاهم سعرا في سوق المقتنيات القديمة."هبقى غني في يوم وليلة "..!! فتش على تلك العملة في منزلك.. لو معاك العملة دى هتبقى غنى في يوم واحد بيعها ب 150 الف جنيه!!

أشهر أماكن بيع العملات القديمة في مصر

"هبقى غني في يوم وليلة "..!! فتش على تلك العملة في منزلك.. لو معاك العملة دى هتبقى غنى في يوم واحد بيعها ب 150 الف جنيه!!

هناك عدة أماكن تتمكن من عملية شراء العملات القديمة في محلات “عماد الدين” و”الألفي” بمنطقة وسط البلد، ومنطقة خان الخليلي في القاهرة، بينما في  الإسكندرية فهناك شارع خالد بن الوليد بمنطقة ميامي، بالإضافة إلى مناطق الساعة والإبراهيمية، ومحطة الرمل والعطارين والمنشية وأيضا سوق الجمعة.

أسعار العملات القديمة في مصر

  • تراوح سعر الجنيه أبو جملين بين 200 ألف جنيه ومليون جنيه مصري بشرط أن يوجد عليه شكل الجملان واضحان."هبقى غني في يوم وليلة "..!! فتش على تلك العملة في منزلك.. لو معاك العملة دى هتبقى غنى في يوم واحد بيعها ب 150 الف جنيه!!
  • أما سعر الـ5 مليمات وهي من العملات المصنوعة من المعدن فتراوح بين 15 إلى 20 ألف جنيه مصري بشرط أن يكون إنتاج سنة 1973 ومرسوم عليه صورة صقر."هبقى غني في يوم وليلة "..!! فتش على تلك العملة في منزلك.. لو معاك العملة دى هتبقى غنى في يوم واحد بيعها ب 150 الف جنيه!!
  • هذا وقد بلغ سعر “البريزة” (10 قروش) 30 ألف جنيه مع ضرورة أن يكتب عليها الدولة المصرية.
  • أما بالنسبة إلى الشلن فيجب أن يكون مدون عليه الدولة المصرية ويأتي سعره ما بين 5 آلاف و30 ألف جنيه مصري.
  • بينما يأتي سعر عملة الـ50 قرش المعدنية من 5 آلاف جنيه مصري لكن لابد إن تكون ذهبية اللون ويوجد علي واجهتها حفر جمهورية مصر العربية.