“وأخيراً وبعد طول انتظار”.. الحكومة تكشف عن موعد إجازة المولد النبوي 2022 للموظفين في القطاع العام والخاص والبنوك والمفاجأة أسعار الحلاوة

“وأخيراً وبعد طول انتظار”.. الحكومة تكشف عن موعد إجازة المولد النبوي 2022 للموظفين في القطاع العام والخاص والبنوك والمفاجأة أسعار الحلاوة، موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2022 بالنسبة إلى الموظفين في القطاع العام والخاص والبنوك، تكشف لنا عنها الحكومة المصرية خاصةً أن هذه المناسبة من المناسبات الدينية التي يحتفل بها المسلمون من حول العالم وتختلف كل دولة عربية إسلامية في طريقة احتفالها بها، ومن المنتظر أن يأتي في يوم 12 من ربيع الأول عام 1444، وفيما يلي نعرض لكم أبرز تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي عن موعد إجازة المولد النبوي 2022 في السطور القادمة.

موعد إجازة المولد النبوي 2022

"وأخيراً وبعد طول انتظار".. الحكومة تكشف عن موعد إجازة المولد النبوي 2022 للموظفين في القطاع العام والخاص والبنوك والمفاجأة أسعار الحلاوة

يأتي موعد إجازة المولد النبوي 2022 بحلول يوم السبت القادم الذي يوافق 8 من شهر أكتوبر عام 2022، وبما أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قرر ترحيل أي إجازة تأتي في بداية الأسبوع إلى نهايته فبهذا تصبح الاجازة في يوم 14 من أكتوبر عام 2022 وهي عطلة رسمية مدفوعة الأجر لكافة الموظفين العاملين في قطاعات الدولة.

أسعار حلاوة المولد النبوي 2022 في مصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرحها لكافة أنواع حلاوة المولد في منافذ بيع الوزارة المنتشرة في كافة المحافظات المصرية وبأسعار تنافسية أقل من السوق بقيمة 20%، مع العلم أن أسعار حلاوة المولد النبوي 2022 في مصر زادت هذا الموسم بقيمة 5 جنيهات في الكيلو الواحد في كل نوع من الحلاوة.