رسمياً ونهائيا.. الحكومة تحسم الجدل بشأن تبكير موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر

دائمًا ما يتسأل الكثيرون من أصحاب المعاشات عن موعد صرفها لذا قد حسمت وزارة التضامن الاجتماعي الجدل الخاص بموعد صرف مرتبات شهر سبتمبر، وذلك لجميع الموظفين في مختلف القطاعات المختلفة الحكومية، وذلك لكي يتم التعرف على جدول صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة، عن شهر سبتمبر 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر

وقد كشفت وزارة التضامن الاجتماعي عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر، حيث أكدت على أنه من المقرر أن تبدأ أعمال صرف المرتبات الخاصة بجميع الموظفين التابعين إلى الجهات الإداري للدولة، والتي تمت بداية من يوم الأربعاء 21 سبتمبر الجاري، ومن ثم تم صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم الخميس 22 سبتمبر الجاري، على أن يتم تجديد ثلاث أيام أخرى لصرف المرتبات الخاصة بجميع الوزارات والجهات الأخرى أيام 25 و26 و27 سبتمبر الحالي.

جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

قد بدأت خلال الأيام الأخيرة صرف مرتبات الموظفين لجميع القطاعات المختلفة الحكومية، حيث يتم الصرف بناء على الجدول المخصص لكي يتم العمل على صرف ما يصل إلى 66 وزارة وقطاع وهيئة مختلفة في جميع أنحاء المحافظات.

ليتم صرف المرتبات بناء على الضوابط والآلية التي أكدت عليها الحكومة المصرية، حيث صرف المرتبات في أيام منفصلة لكي يتم تجنب التزاحم أثناء صرف المرتبات، وقد تم تحديد ثلاثة أليه في نهاية شهر سبتمبر لكي يتم من خلالها صرف المرتبات في جميع القطاعات الحكومية.