ماذا سيحدث في نهاية يوم 24 سبتمبر 2022؟ .. نظرية “مرعبة” تنتشر عبر “تيك توك”

يظهر على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، حديثا ، انتشار كبير جدا لنظرية مخيفة جدا تتعلق بتاريخ يوم 24 سبتمبر لعام 2022 وهي نهاية العالم ، كما أن كل من  الخوف والقلق عبر شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن انتشر مقطع فيديو للسياسي الألماني فريدرش ميرتس عبر موقع “تويتر” يقول فيه إن يوم 24 سبتمبر لعام 2022، سوف يكون يوما سيخلد خلاله ذاكرتنا، والذي سوف نقول عنه لاحقا: أتذكر بالضبط أين أنت كنت”.

ما الذي سيحدث يوم 24 من شهر سبتمبر لعام 2022؟

وعلى عكس الواضح ما الذي كان يقوله السياسي في الواقع خلال هذا المقطع القصير، ولكنه أثار الخوف والجدل بشكل كبير عبر شبكات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أن الجميع يتساءل عما سوف يحدث في يوم 24 سبتمبر.

كما أنه قال أن هذا التاريخ بالتحديد مرتبط بتحذير مشؤوم حول وقوع كل هذه الأحداث المخيفة في هذا اليوم، حيث أنه تعلق بنهاية العالم الوشيكة، بما في هذا أن توهج أشعة الشمس سوف يكون كبير جدا وسوف سيضرب الأرض ويبعدها يكون أعاصير استوائية تؤدي إلى دمار كبير بالكامل، تبعا لموقع “ماشابل” الشرق الأوسط.

ومن الواضح أيضا أن ميرتس لم يكن يتحدث عن نهاية العالم نهائيا، ولكنه جعل جميع البشر يتوقعون يوم القيامة رغم هذه، ووجود عاصفة شمسية مزعومة ساعدت بشكل كبير في انتشار النظرية أيضا.

كما تحدث كريس  أحد مستخدمي “تيك توك” قائلا إنه يوجد بعض من الشائعات المنتشرة التي تقول إن عاصفة شمسية سوف تحدث في هذا اليوم، بينما يقول بعض من الأشخاص المستخدمين إن دونالد ترامب سوف يعلن الترشح للرئاسة مرة ثانية في هذا اليوم.

كما يوضح أيضا إلى أن العاصفة الشمسية، والتي تعرف باسم التوهج الشمسي، فهي عبارة عن اندلاع كبير جدا للإشعاع الكهرومغناطيسي داخل الغلاف الجوي للشمس، تبعا لوكالة ناسا.