تكسير زجاج وألفاظ خارجة !! .. اشتباك بين محمد رمضان وأهالى إسكندرية بعد الحملات التي اثارت غضبه

تداولت العديد من الصفحات من وسائل التواصل الاجتماعي سواء كان على الفيسبوك وانستجرام وتويتر ، فيديو خاص للفنان محمد رمضان وذلك في أثناء حدوث الاشتباك مع البعض من المواطنين من الإسكندرية.

وقد ظهر في ذلك الفيديو الفنان محمد رمضان وكان حوله البعض من المواطنين الذين طلبوا بخروج محمد رمضان من محافظة الإسكندرية وقد حدث في المقاهي الذي كان فيه تكسير بعض فيه وقول بعض الألفاظ الخارجة.

محمد رمضان في الإسكندرية

وقد عزم الفنان محمد رمضان على إثبات كيفية حب أهل الإسكندرية له، من بعد الحملات الممنهجة ضده وذلك تحت مسمى “عدم ترحيب أهل الإسكندرانية بحفله” وتوجه إليهم لكي يؤكد مدى كذب هذه الحملات.

وظهر الفنان محمد رمضان من الإسكندرية في البث مباشر وذلك مع جمهور كبير من محبيه وحشد كبير له وذلك بدون حرس، وقام بالتعلق وقال: “ثقة في الله نجاح”.

رد محمد رمضان، على جميع مدعي حملة ممنهجة ضده مثلما وصفها، عدم ترحيب جمهور الإسكندرية من خلال حساب محمد رمضان الشخصي على وسيلة التواصل الاجتماعي انستجرام.

ذكر محمد رمضان في الفيديو من السوشيال ميديا: “في طريقي إلى بلد ٦ ملايين إسكندرانية وده عشان اتأكد بنفسي، من بعد ما تم بيع أكثر من 70% من عدد التذاكر التي تثبت حملة ممنهجة ضدي”.

قام بتوجيه رسالة إلى محافظ الشرقية السابق وذلك لدعمه إلى الحملة ضد الفنان محمد رمضان، وذكر فيها: “هنزل بنفسي وكمان من غير الحراس عشان اتأكد من حب أهل الإسكندرانية”.