حقيقة وفاة المحامى فريد الديب

حقيقة وفاة المحامي فريد الديب بسرطان الدم هو أحد أبرز وأهم المحامين في جمهورية مصر العربية ، خاصة أنه كان المدافع الخاص عن الرئيس المصري الراحل حسني مبارك ، وأثار جدلاً كبيراً حوله عندما تولى الدفاع عن قاتل الفتاة نيرة اشرف التي قتلت امام جامعة المنصور ص و نتعرف علي حقيقة وفاتة في هذا المقال .

حقيقة وفاة فريد الديب

أصيب المحامي المصري فريد الديب بمشاكل صحية أدت إلى تفاقم حالته ، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج المناسب ، ومن المعروف أنه كان يعاني من سرطان الدم ، وبعد مكوثه بالمستشفى لعدة أيام ترددت أنباء عن وفاته ، لكن هذا الخبر لم يؤكده أي مصادر رسمية ،هو محامي شهير على مستوى الجمهورية العربية المصرية فقد كان يترافع في قضية اغتيال الرئيس المصري السابق حسني مبارك الذي استطاع أن يخفف الحكم الصادر ضده وكما أنه استفز الجمهور عندما ترافع في صالح محمد عادل الذي قتل نيرة أشرف في جريمة جامعة المنصورة.

فريد الديب و مبارك

بعد أن تم نقله إلى أحد مستشفيات منطقة المهندسين وطُلب من الجمهور الدعاء لشفائه بسبب تدهور حالته الصحية الخطيرة ، وجدنا أن عددًا كبيرًا من الأشخاص بدأوا يبحثون عن مزيد من التفاصيل حول حياته الخاصة وكيف تجرأ على الكلام. في أبرز القضايا على مستوى الجمهورية ومنها قضية الرئيس حسني مبارك ورغبة ماخ في معرفة مقدار التعويض المالي الذي حصل عليه خلال هذة القضية .