العرسان مصدومين .. قفزة صاروخية في أسعار الذهب اليوم الجمعه 23 ديسمبر 2022 في جميع محافظات مصر

أسعار الذهب اليوم في مصر تعد محل بحث من قبل العديد من المواطنين، خاصة بعد انتشار العديد من الأخبار التي تخص هذا الشأن، حيث لوحظ خلال الفترة الأخيرة تزايد أسعار الذهب بكافة أنواعه، بالإضافة إلى ارتفاع قيمة المصنعية لكافة أنواع الذهب، وقد لوحظ ارتفاع الأسعار أيضا تزامنا مع إصدار قرار البنك المركزي الذي يتعلق بتثبيت الفائدة، حيث أقر البنك المركزي بتثبيت فائدة الإيداع عند 11.25% بينما الإقراض 12.25%، نتعرف خلال السطور القادمة على أسعار الذهب داخل مصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر

تتغير أسعار الذهب يوميا باختلاف أنواعه نتيجة للتغيرات الاقتصادية التي نشهدها جميعا، وفيما يلي نوضح أسعار بعض عيارات الذهب في مصر، وذلك كالتالي:

  • بلغ سعر الحرام الواحد من ذهب عيار 21 قيمة مالية تقدر بـ 1145 جنيه مصري، ويعد هذا النوع من أكثر الأنواع التي يزداد الإقبال عليها في مصر، حيث يتميز بأشكاله المميزة الجميلة التي تفضلها كثير من الفتيات والسيدات.
  • بلغت قيمة الجرام الواحد من ذهب عيار 24 حوالي 1308.5 جنيه مصري، وذلك وفقا لما صدر عن بعض المصادر المسئولة، ويجب الإشارة إلى أن هذا السعر غير شامل للمصنعية.
  • ذهب عيار 18 بلغت قيمة الجرام منه حوالي 981.4 جنيه مصري، في حين بلغت قيمة الجرام الواحد من ذهب عيار 14 حوالي 765.5 جنيه مصري.

سعر الجنيه الذهب

سجل الجنيه الذهب قيمة تقدر بـ 9160 جنيه مصري وهذا السعر غير شامل لقيمة المصنعية، في حين بلغت قيمة أونصة الذهب حوالي 1670 جنيه مصري عيار 24، ويجب الإشارة إلى أن وزن تلك الأوقية يبلغ 31.1 حرام تقريبا.

سعر الذهب اليوم بمصر: [table id=gold /]