“كأنهم توأم”.. أول ظهور لـ شقيق الراحل هشام سليم

حضر الكثير من نجوم الفن جنازة النجم الراحل هشام سليم، التي أقيمت بمسجد الشرطة في الشيخ زايد ، وشارك في تشييع الجنازة العديد من نجوم الفن وأصدقاء هشام سليم من داخل الوسط الفني وخارجه، كما كان في مقدمة الحضور شقيقه خالد سليم الذي ظهر في حالة حزن شديد لكن كثيرين شبهوه بهشام وآخرين ليصفوه بالراحل صالح ، وقد أكد البعض أنه نسخة طبق الأصل من سليم.

"كأنهم توأم".. أول ظهور لـ شقيق الراحل هشام سليم
شقيق هشام سليم

تفاصيل آخر أيام هشام سليم

في هذا الصدد كان الإعلامي الكبير مصطفي ياسين الصديق المقرب للفنان هشام سليم ، قد كشف عن تفاصيل آخر أيام هشام سليم عقب إصابته بمرض السرطان .

وأضاف مصطفي ياسين: لم أستطيع التواصل مع الفنان هشام سليم في أخر أيسامه حيث كان قد قرر الانعزال تمام بعد علمه بتفاصيل حالته الصحية، حيث غادر القاهرة متوجها الى الغردقة للإقامة هناك، ولم يكن يتحدث في الهاتف نهائياً .

وتابع مصطفي ياسين : كان هشام سليم ينتقل بين بيته والمستشفى بالغردقة في أخر أيامه، وكان يطمئن جمهوره على حالته الصحية دائما رغم تألمه .

محطات في حياة هشام سليم

الجدير بالإشارة أن هشام سليم ولد في مدينة القاهرة عام 1958،أبوه الكابتن صالح سليم وأخوه هو خالد سليم زوج الفنانة يسرا.

كما درس هشام سليم في معهد السياحة والفنادق في عام 1981، كما درس الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

يذكر أن هشام سليم ظهر لأول مرة في السينما عبر فيلم “إمبراطورية ميم” 1972، أمام الفنانة فاتن حمامة، ثم قدم فيلم “أريد حلًا” 1975، مع فاتن حمامة أيضا واختاره يوسف شاهين للمشاركة في فيلم “عودة الابن الضال” 1976 مع ماجدة الرومي. كما قدم الفنان هشام سليم خلال رحلته الفنية أعمالا مميزة في كلا من السينما والمسرح والتليفزيون وأشهرها : “ليالي الحلمية”، “شارع محمد علي”، “يا دنيا يا غرامي”، “تزوير في أوراق رسمية”، “لا تسألني من أنا”، “كريستال”، “الأراجوز”.