الخزنة مفيهاش فلوس.. شاهد تصريحات هشام سليم عن الخطيب قبل وفاته

تحدث الفنان الراحل هشام سليم قبل وفاته عن  وجهة نظره فى قيادة محمود الخطيب النادى الأهلى وذلك كان خلال الفترة الإنتخابية 2017 حينما كان هناك منافسة بين الخطيب ومحمود طاهر على رئاسة النادى الأحمر الذى تمكن من تحقيق الكثير من البطولات والألقاب القارية تحت قيادة أسطورة الأهلى محمود الخطيب.

تصريحات هشام سليم عن الخطيب قبل وفاته

هشام سليم تواجد مع إيناس الدغيدي فى برنامج شيخ الحارة وقد أكد خلال حديثه فى هذا البرنامج الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020 ان الخطيب لاعب عظيم ويعتبر من أبرز اللاعبين فى تاريخ مصر بدون أدنى شك ولكنه على المستوي الإداري لا يصلح لقيادة النادى الأهلى وأضاف هشام سليم أن الخطيب مفيش زيه فى الكرة فهو “لاعب جبار”.

هشام سليم أكد أن والده صالح سليم أكد له من قبل أن الخطيب رجل غير واضح وأضاف قمت بنقل تصريحات والدي فى الكثير من البرامج مما جعلنى أتعرض للهجوم بشكل غير مبرر وأضاف رغبتي فى عدم نجاح محمود طاهر على حساب الخطيب تأتى بسبب كلام والدي عن الخطيب.

النجم الراحل عن عالمنا تواجد فى أحد برنامج هنا العاصمة عام 2017 وقد أكد خلال حديثه أن والده صالح سليم أكد له على شعور بالخوف على النادى الأهلى وذلك بسبب تواجد 40 مليون فى خزينة النادى ولكن المفاجأة أن بعد مرور 6 شهور أكد حسن حمدي أن خزينة النادى خاوية ولكن فى الوقت ذاته أكد هشام سليم أنه لا يشكك فى أحد ولكنه يتحدث عن أمور حدثت بالفعل.