عاجل.. وفاة الفنان هشام سليم عن عمر يناهز 64 عاما

توفي منذ قليل الفنان القدير هشام سليم وذلك عن عمر يناهز 64 عاما وسيتم تشييع الجنازة عصر اليوم الخميس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد حسب تأكيدات أسرته الذى أكدت أيضا معاناة الفنان الراحل عن عالمنا من السرطان فى الفترة الأخرة الماضية مما جعله لا يتمكن من الظهور على الشاشة أو قبول أعمال فنية جديدة.

وفاة الفنان هشام سليم

هشام سليم تحدث منذ سنوات عن مرض السرطان مع الإعلامية الكبيرة منى الحسينى التى طرحت سؤال على الفنان القدير ” اذا كان لديك هدية لمن تهديها ؟ قال لها أهديها لمعهد السرطان بالأخص أن هذا المريض من الأمراض الخبيثة والأشخاص الذى يعانون منه يحتاجون فترة علاج طويلة وللأسف العلاج تمنه غالي جدا.

النجم الراحل عن عالمنا قام بعمل الكثير من الأعمال الفنية المميزة ولكن العمل الأخير له كان المشاركة فى فيلم موسي وذلك من خلال تجسيد دور لواء بالداخلية وشارك فى هذا العمل الفني الكثير من النجوم وكما شارك هشام سليم فى مسلسل هجمة مرتدة مع النجم الشاب أحمد عز وشارك أيضا فى مسلسل كلبش 3 الذى تم عرضه عام 2019.

هشام سليم
هشام سليم

جدير بالذكر أن هشام سليم الفنان الراحل عن عالمنا بدأ حياته كلاعب كرة قدم بالأخص انه ابن أسطورة الأهلى صالح سليم ولكن على الرغم من ذلك كان هناك خلافات كبيرة بينه وبين إدارة الأهلى الحالية بقيادة محمود الخطيب نجم الأهلى السابق والذى يعتبر من أبرز اللاعبين فى تاريخ النادى الأحمر.