“لسه فيه كتير”.. مفاجأة مدوية بشأن وجهة رمضان صبحي المقبلة – الأهلي أم الزمالك ؟

فى ظل سعي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لإبرام صفقات جديدة قوية من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق فى جميع المراكز قبل بداية الموسم الجديد من أجل المنافسة على البطولات وتحقيق الألقاب، تردد اسم اللاعب رمضان صبحي نجم بيراميدز ولاعب الأهلي السابق بشأن رغبة القطبين فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان يرغب الأهلي فى عودة رمضان صبحي لكن قُبل ذلك بالرفض من جانب الجماهير، فيما ترددت أنباء عن نيه الزمالك فى ضم اللاعب ودخوله فى مفاوضات لكن اللاعب قرر فى حالة رحيله عن بيراميدز سيكون من أجل الاحتراف.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خلاصة الكلام في موضوع رمضان صبحي كان يوجد قديما. مفاوضات من الزمالك والموضوع تم غلقة تماما من الطرفين. لعدم وجود رغبة من رمضان صبحي. انما موضوع الاهلي. لسه فيه كثير من الوقت. شكرا”.

صفقات الزمالك استعدادا للموسم الجديد

واعلن نادي الزمالك أمس رسميا ضمه لـ نبيل عماد دونجا نجم بيراميدز، وكان فى وقت سابق قد أعلن ضم زكريا الوردي لاعب خط وسط الرجاء المغربي، والسنغالي ابراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري، ومصطفى الزناري من طلائع الجيش لدعم خط الدفاع، بالإضافة لعودة عمر جابر لاعب الفريق السابق، وانتهاء إعارة محمد صبحي وعودته من فاركو.

صفقات الأهلي الجديدة

فيما أعلن المارد الأحمر تعاقده مع كلا من مصطفى ميسي جناح فريق سيراميكا لمدة خمس مواسم مقبلة، وشادي حسين مهاجم سيراميكا، والبرازيلي برونو سافيو، بالإضافة إلى عودة محمد مغربي من الإعارة.