“اتمسكت متلبس”.. نجم الأهلي يكشف تفاصيل خيانته لزوجته وكيف تم اكتشاف الأمر

كشف الكابتن “إكرامي الشحات” نجم الأهلي السابق وأسطورة حراسة المرمى في منتخب مصر، بأنه قد تعرض لموقف محرج للغاية وهذا بعدما أكتشفت زوجته بأنه يتحدث مع سيدة أخرى في “تليفون المكتب” وهو ما تسبب له في أزمة كبيرة مع زوجته وأصبح مضطر وقتها لتقديم “هدية كبيرة” على حد وصفه من أجل احتواء الموقف وتصحيح الأمور وإعادة المياه إلى مجاريها بينه وبين زوجته.

إكرامي يكشف تفاصيل جديدة حول حياته الشخصية

تحدث الكابتن إكرامي الشحات عن بعض أسرار حياته الشخصية خلال تواجده في برنامج «بيت العيلة»، على قناة «النهار» مع الإعلامية نجوى إبراهيم، وقال:

الشيطان شاطر وكان يتغلب عليا في الماضي ولكن الآن صعب يغلبني، في مرة زوجتي جاءت إلى مكتبي، وبعدها خرجت وأغلقت الباب، ومر وقت جاء اتصال من سيدة وتمت مكالمة بينهم واكتشف أن زوجته موجودة في المكتب وتستمع للمكالمة من السماعة الخارجية.

أثناء المكالمة التي استمعت لها زوجته كنت السيدة تقول فيها :«طيب مجتش ليه وقصة كدة» وفاجأة سمعت السماعة الثانية في الخارج كانت زوجتي تسمع المكالمة واغلقت الخط وأنا اكتشفت الأمر وخرجت بسرعة لاحتواء الموقف.

إكرامي الشحات يتحدث عن عودة رمضان إلى الأهلي

في سياق آخر، أكد الكابتن إكرامي الشحات في تصريحات إعلامية بأن موقفه من عودة رمضان صبحي للأهلي معروف، وهو أمر يتمناه بشدة، ولكن القرار ليس بيده، بل في يد مجلس إدارة القلعة الحمراء، مشيرًا إلى كون “رمضان” نفسه سيرحب بالعودة للنادي الأهلي مجددًا في أي وقت.

وأوضح “إكرامي” في تصريحاته بأنه كل أفراد عائلته تشجع النادي الأهلي وخاصة أحفاده باستثناء زين رمضان صبحي، فهو يشجع بيراميدز بسبب تواجده والده هناك في الوقت الحالي”.