مفاجأة القرن.. إعلامي شهير يؤكد: قرار غير متوقع من الأهلي حول عودة رمضان صبحي

كشف الإعلامي “مهيب عبد الهادي” عن مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بشأن إمكانية عودة رمضان صبحي إلى صفوف النادي الأهلي من جديد خلال الفترة المقبلة، مشددًا على كون إدارة الأهلي لم تغلق الباب تمامًا أمام لاعب بيراميدز وجناح منتخب مصر، وهناك بعض المحاولات من قبل وسطاء لعودة “رمضان” إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى بدءًا من الميركاتو الصيفي الجاري.

حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

نشر الإعلامي مهيب عبد الهادي تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حول الأخبار المنتشرة عن انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك أو عودته إلى الأهلي وقال:

خلاصة الكلام في موضوع رمضان صبحي كانت توجد قديمًا مفاوضات من الزمالك والموضوع تم غلقه تمامًا من الطرفين، لعدم وجود رغبة من رمضان صبحي، انما موضوع الأهلي لسه فيه كثير من الوقت، شكرا.

وأوضح “مهيب” في تصريحاته إلى كون الأهلي لا يمانع عودة رمضان صبحي ولكن هناك شروط قد وضعها مسؤولي القلعة الحمراء وعلى رأسها تقديم اللاعب لاعتذار رسمي لجمهور القلعة الحمراء وكذلك لمجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وخاصة بسبب كون نجم بيراميدز قد رحل عن صفوف الأهلي بطريقة غير لائقة إطلاقًا.

هل وقع رمضان صبحي للزمالك؟

في السياق ذاته، قال الإعلامي “محمد شبانة” بأن مسؤولي الزمالك تواصلوا مع رمضان صبحي ووكيل أعماله، وعرضوا على اللاعب الانتقال إلى القلعة البيضاء مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا من أجل التوقيع على عقد يربطه مع الفارس الأبيض لمدة 4 سنوات قادمة.

وأشار “شبانة” إلى كون الزمالك مستعد لتقديم كلًا من محمود علاء ويوسف أوباما بالإضافة إلى 40 مليون جنيه لإدارة بيراميدز من أجل إقناعها بالتنازل عن خدمات رمضان صبجي.