“الحق نزلها”.. تردد قناة الأهلي الجديد 2022 Al Ahly TV HD على النايل سات

يعد تردد قناة الأهلي الجديد 2022 Al Ahly TV HD على النايل سات، أحد الموضوعات التي تتصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بعدما أعلنت القناة المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، عن نقل فعاليات اللقاء الودي الأول للمارد الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد.

تردد قناة الأهلي الجديد 2022 Al Ahly TV HD

وأثبتت قناة الأهلي Al Ahly TV HD كفاءتها على مدار السنوات الماضية، حيث أصبحت أحد أكثر القنوات الرائدة في مجال الرياضة بشكل عام والمتخصصة في تغطية جميع أخبار النادي الأهلي في مختلف الألعاب الجماعية والفردية، وفي مقدمتها كرة القدم.

وتصدرت قناة الأهلي المشهد في الساعات الماضية، وذلك قبيل انطلاق مواجهة الأحمر أمام بتروجيت في لقاء ودي سيكون الأول للمدير الفني مارسيل كولر، ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة الأهلي الجديد 2022 Al Ahly TV HD عبر القمر الصناعي النايل سات، من خلال التردد التالي:

"الحق نزلها".. تردد قناة الأهلي الجديد 2022 Al Ahly TV HD على النايل سات

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12341
معامل الاستقطاب عمودي – V
معامل تصحيح الخطأ 3/4
معدل الترميز 27500
الجودة HD

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية

ويستضيف ملعب مختار التتش بالجزيرة مباراة الأهلي وبتروجيت الودية المقرر لها يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022، والتي تنطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات في معسكر سبتمبر الجاري، حيث يبدأها بمواجهة بتروجيت 21، على أن يلتقي أمام أسوان يوم 25، ويختتم المعسكر بلقاء طلائع الجيش يوم 29 من الشهر الجاري.