مفهمتش الكلمة.. وفاء عامر تنهار بالبكاء بسبب مشهد القطر مع محمد رمضان

كشفت الفنانة الكبيرة وفاء عامر كواليس المشوار الفني الذي قامت به خلال السنوات الماضية أثناء إستضافتها ببرنامج واحد من الناس المذاع عبر فضائية قناة الحياة المصرية الذي يقدمه الإعلامي القدير الدكتور عمرو الليثي بجانب تطرقها للحديث عن بعض الجوانب التي لا يعرفها الكثيرون عن حياتها الشخصية.

وفاء عامر تكشف كواليس مشهد القطر مع محمد رمضان

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن وفاء عامر قد تحدثت خلال برنامج واحد من الناس عن المشهد المسرب بينها وبين النجم محمد رمضان الذي جاء في مسلسل نسر الصعيد المذاع في دراما رمضان 2020 قائلة :” بإستطاعتي الأعتراض وقول لا على أي من المشاهد قبل تمثيلها خاصةً أنني ضد القيام بأي من الأمور التي لا أؤمن بها الآن”.

وأضافت :” طبيعة أدواري تغيرت منذ خمسة عشر عامًا وفيما يخص هذا المشهد تم تصويره الساعة السادسة صباحًا وقمت بعدها بالإطلاع على الأوراق الخاصة به وتبين أنه من المشاهد المضافة ولم أعرف من السبب وراء تسريبه أو الكيفية التي خرج بها للإعلام”.

وإستكملت :” قمت وقتها بالاتصال على الاستاذ جمال العدل وأكد لي أنه في حالة أن كان المشهد يخل بالسياق الدرامي سوف أقوم بحذفه ولم أعلم وقتها ما تعنيه الكلمة ولا أحب أن يتم الترويج لها بمعاني تخل بالعادات والتقاليد المصرية المعمول بها في الوطن العربي والشرق الأوسط لذلك تم حذفها”.