“بيجيب سرطان”..!! تعرف على خطورة تخزين الخبز في الفريزر واستخدامه بهذه الطريقة والخبراء يحذرون: “بيجيب سرطان”

معظم السيدات تحفظن الخبز داخل أكياس بلاستيكية داخل الفريزر تؤثر سلباً على صحة أفراد الأسرة، حيث أنه عندما تبرد درجة حرارة الخبز بالثلاجة، يُكوِن مادة ضارة اسمها “ديوكسين” وتسبب السرطان، بالإضافة إلى أن البقايا التي تتركها الأكياس البلاستيك على الخبز تتفاعل مع الدم مسببة خطورة شديدة على حياة الإنسان، لذا فاليوم وعبر موقع كوره في العارضه سوف نوضح لكم خطورة تجميد الخبز في الفريزر.

"بيجيب سرطان"..!! تعرف على خطورة تخزين الخبز في الفريزر واستخدامه بهذه الطريقة والخبراء يحذرون: "بيجيب سرطان"

خطورة تجميد الخبز في الفريزر

"بيجيب سرطان"..!! تعرف على خطورة تخزين الخبز في الفريزر واستخدامه بهذه الطريقة والخبراء يحذرون: "بيجيب سرطان"

اضافة الى ما قد تقدم ، فإن الاحتفاظ بالخبز في الثلاجة يمكن أن يتسبب في تعفنه بسرعة ، وهو ما يسمى دورة حياة الخبز المتسارعة. كما أنه يفقد قيمته الغذائية وكمية جيدة من الفيتامينات ، ويحتفظ بالبروتينات والكربوهيدرات والمواد الدهنية التي تعطيه طعم طازج عند إعادة تسخين الخبز.

لذلك يتعين على المخابز والأفران استخدام الأكياس الورقية أو المصنوعة من الألومنيوم للخبز الساخن ، كما يتعين على ربات البيوت استبدال الأكياس البلاستيكية والعلب بأكياس ورقية للتخلص تمامًا من إنتاجها للحفاظ على صحتنا وصحة أطفالنا.

خطورة تجميد الخبز في الفريزر

هل تجميد الخبز في الفريزر يسبب السرطان

من أجل سلامتك أنت وعائلتك ، ينصح خبراء التغذية بعدم تخزين الخبز في الثلاجة أو الفريزر لأنه يحتوي على سموم قاتلة ويمكن أن تسبب السرطان ، بارك الله فيكم! وحذر من مخاطر تجميد الخبز في الثلاجة ، بحسب موقع هافينغتون بوست كل ما عليك هو اتباع الخطوات السليمة لتخزين الخبز لتجنب مثل هذه الامراض والحفاظ على صحة اسرتك.