“مفاجأة جديدة تسر قلوب أصحاب المعاشات”.. جدول مواعيد صرف معاشات شهر أكتوبر بالزيادة الجديدة 2022

“مفاجأة جديدة تسر قلوب أصحاب المعاشات”.. جدول مواعيد صرف معاشات شهر أكتوبر بالزيادة الجديدة 2022، ينتظر جميع أصحاب المعاشات المستفيدين من برامج وزارة التضامن الاجتماعي وهيئة التأمينات الاجتماعية والمعاشات موعد صرف معاشات شهر أكتوبر المقبل 2022 بفارغ الصبر بعد تطبيق الزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي من قبل بنسبة تتراوح بين 13% وحتى 15% لمواجهة الغلاء وأزمة التضخم العالمية، وإليكم كافة التفاصيل في السطور القادمة.

أخبار زيادة المعاشات

"مفاجأة جديدة تسر قلوب أصحاب المعاشات".. جدول مواعيد صرف معاشات شهر أكتوبر بالزيادة الجديدة 2022

لم يصدر من أي جهة رسمية حتى وقتنا هذا أي قرارات بخصوص زيادة المعاشات في شهر أكتوبر 2022 القادم، وكل ما قيل من قبل هو تطبيق الزيادة التي تتراوح بين 13% و 15% وفقاً لقانون المعاشات الجديد 2022 بداية من كل عام مالي جديد في شهر يوليو من كل عام.

ومن جانبه، أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن أنه سيتم دمج أصحاب المعاشات ضمن برنامج الشمول المالي ليتم صرف المعاشات من خلال ماكينات الصراف الآلي الـ ATM.

جدول مواعيد صرف معاشات شهر أكتوبر

تبدأ عملية صرف معاشات شهر أكتوبر 2022 مع اليوم السبت الذي يوافق 1 من شهر أكتوبر عام 2022، مع العلم أن عدد المستفيدين من المعاشات أصبح يتجاوز الـ 10,7 مليون مواطن من مختلف المحافظات المصرية.

وسوف يبدأ أصحاب المعاشات أقل من ألف جنيه صرف معاشاتهم من اليوم الأول والثاني من شهر أكتوبر 2022، وما يزيد إلى 2000 جنيه في يوم 3 و 4 من الشهر نفسه، والبقية في اليوم الخامس والسادس.