بينها جيب رانجلر.. سيارات لمحدودي الدخل تبدأ من 45 ألف جنيه

يحتاج عدد كبير من الأشخاص من محدودي الدخل إلى شراء سيارات سواء جديدة أو من خلال سوق المستعمل، ونجد أنه على الرغم من الارتفاع الكبير في أسعار السيارات في هذا التوقيت، إلا أن سوق المستعمل الخاص بالسيارات مازال يتضمن عدد كبير من الاختيارات أمام الأشخاص.

سيارات لمحدودي الدخل تبدأ من 45 ألف جنيه

يتضمن سوق المستعمل العديد من السيارات بمواصفات مناسبة بشكل كبير للمستخدمين، والتي تكون بداية من 45 ألف جنيه، حيث أنها تتميز لكونها سيارات غير مكلفة على المستوى الثمن الخاص بها، إلا أنها تعتبر عملية بشكل كبير نظرا لما تتضمنه من مزايا تتوافق بشكل كبير مع الأغراض التي يحتاج إليها الأشخاص.

أفضل السيارات التي تبدأ من 45 ألف

قد جاءت أفضل السيارات الموجودة في سوق المستعمل والتي تناسب محدودي الدخل بشكل كبير نظرا لتقديمها بأسعار مميزة تتمثل فيما يلي.:

  • سيارة برتون وير موديل 2000، وهي السيارة التي تتواجد فى سوق المستعمل بسعر يتراوح بين 45 إلى 60 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى سيارة جيب رانجلر موديل 1982، والتي تتواجد من خلال مواقع البيع الإلكترونية بمتوسط سعر يبلغ نحو 65 ألف جنيه.
  • هيونداي إكسيل بموديلاتها المختلفة، وهي واحدة من أهم السيارات التي لاقت رواجًا وانتشارًا كبيرين في السوق المصري خلال التسعينيات والعقد الأول من الألفية الثالثة، وقد جاء متوسط أسعار موديل 1997 الخاص بالسيارة والمزود بناقل حركة أوتوماتيك، من 55 إلى 75 ألف جنيه.