“كله هيعمل عمره”..! أسعار عمرة المولد النبوي الشريف والأوراق المطلوبة للسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة!!

بالتزامن مع اقتراب المولد النبوي الشريف، يبحث الكثير من المسلمين الراغبين في أداء مناسك العمرة في نفس اليوم، عن اسعار عمره المولد النبوي الشريف، و ترتفع نسب البحث عبر المحركات العالمية عن تفاصيل العمرة لهذا العام، خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية المشددة، التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية للراغبين في أداء المناسك في ظل انتشار الامراض والاوبئة مثل فيروس كورونا وجدري القرود الذي ظهر مؤخرا، مع ضرورة الحصول على شهادة التطعيم من الفيروسات وعلى رأسهم كورونا، لذا فاليوم وعبر موقع كوره في العارضه سوف نوضح لكم أسعار عمرة المولد النبوي 2022 في مصر، وفقا لما أعلنه فتحي عازي رئيس شعبة السياحة بالغرفة التجارية بالقاهرة.

"كله هيعمل عمره"..! أسعار عمرة المولد النبوي الشريف والأوراق المطلوبة للسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة!!

اسعار عمره المولد النبوي الشريف 2022

أوضح الأستاذ فتحي غازي رئيس شعبة السياحة في تصريحات خاصة بخصوص اسعار عمرة المولد النبوي الشريف هذا العام، والتي من المقرر لها أن تبدأ في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، سوف تتراوح ما بين 25 إلى 30 ألف جنيه فيما يخص البرنامج الاقتصادي والذي تتراوح مدة العمرة فيه ما بين 10 إلى 15 يوماً، كما أوضح غازي أن تلك الأسعار قد تتغير قليلا بناءً على المتغيرات في سعر صرف الريال مقابل الجنيه في البنوك المصرية.

الأوراق المطلوبة لأداء مناسك العمرة "كله هيعمل عمره"..! أسعار عمرة المولد النبوي الشريف والأوراق المطلوبة للسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة!!

  • جواز سفر على أن يكون صالحا لمدة 6 أشهر بداية من تاريخ السفر.
  •  عدد 2 صورة شخصية للمعتمر خلفية بيضاء، مقاس 4 في 6.
  • شهادة تثبت خلو المعتمر من الأمراض المعدية والمزمنة ومعتمدة من أحد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.
  • شهادة صحية حديثة.
  • شهادة تطعيم لقاح كورونا.