أنت اللي هتتحاسب.. الخطيب يفاجئ مارسيل كولر بقرار مفاجئ قبل إنطلاقة الموسم الجديد

أفادت بعض المصادر الخاصة المقربة من فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بوجود مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود مفاجأة قوية فجرها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي في وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد فيما يخص بعض الملفات الهامة والمثيرة التي تتواجد على طاولة لجنة التخطيط خلال الفترة الماضية.

الخطيب يفاجئ مارسيل كولر بقرار مثير

أنت اللي هتتحاسب.. الخطيب يفاجئ مارسيل كولر بقرار مفاجئ قبل إنطلاقة الموسم الجديد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الساعات القليلة الماضية شهد وجود بعض الملفات الشائكة التي تمت مناقشتها بواسطة لجنة التخطيط بالاتفاق مع رئيس النادي والجهاز الفني ولعل من أبرزها ملف الانتدابات الجديدة بالإضافة إلى اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الموسم القادم.

وطالب الخطيب من لجنة التخطيط بضرورة وضع كافة الصلاحيات على عاتق مارسيل كولر فيما يخص إختيار اللاعبين الراحلين عن الفريق سواء من اللاعبين الكبار أو صغار السن الشباب مع العلم أنه سيتم محاسبته مع النصف الأول من الموسم على كافة النتائج التي تحققت.

في الوقت الذي لن يتم فيه الموافقة على رحيل أي من اللاعبين سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي سوى عقب العرض على المدرب السويسري ومعرفة موقفه حول ما إذا كان سيوافق أم سيرفض وبالأخص أنه يتابع مستوى النجوم الشبان لتصعيد المناسب منهم لتفادي ما حدث المواسم الماضية الخاصة بتعاقب المدربين بداية من فايلر ومن ثم موسيماني قبل إستقدام البرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل سريعًا.