القرار الأخير.. الجهاز الطبي يحسم مصير “ماشاريبوف” من المشاركة أمام الاتحاد

صرحت مصادر صحفية عن خبر هام اليوم وهو أن محترف النصر الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف قال بأنه جاهز للمشاركة في كلاسيكو الاتحاد والنصر يوم 2 أكتوبر في ملعب “مرسول بارك” وقد أوضحت هذه المصادر أن الجهاز الطبي سوف يحسم أمر مشاركة مشاريبوف بعد اختبارات طبية وبدنية لابد أن يتمها اللاعب وقد أشارت الى أن المدرب رودي جورجيا جارسيا هو الذي سيتسلم التقرير النهائي عن حالة اللاعب بعد الاختبارات لتحديد الامر هل سيشارك في المباراه أم لا؟

القرار الأخير.. الجهاز الطبي يحسم مصير "ماشاريبوف" من المشاركة أمام الاتحاد

ماشاريبوف يتعرض للإصابة في مدينة ماربيا

وقد كان اللاعب الماشاريبوف تعرض لإصابة أثناء معسكر النصر التحضيري في مدينه ماربيا الإسبانية ونتيجة الحادث تغيب اللاعب عن مباراه فريقه في يوم الأربعاء السابق بالدوري السعودي وخضع طوال تلك الفترة لبرنامج تأهيلي مكثف في عيادة النادي.

ماشاريبوف يرتبط بصفوف الأهلي

وقد ارتبط اسم ماشاريبوف لاعب النصر بالانضمام لصفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي لدعم صفوفه في الموسم الجديد بعدما أكدت تقارير صحفية عن إتمام مسؤولي القلعة الحمراء اتفاقه مع لاعب منتخب أوزبكستان لضمه في الموسم الجديد لكن الأهلي تراجع عن هذه الصفقة في الأيام السابقه بسبب معاناة الأوزبوكي من مرض مزمن حسب ما صرح مسؤولي القلعة الحمراء.

إضافة إلي ذلك أن مشاريبوف بدأ التفكير فى خيار البقاء بصفوف النصر أو النظر في العروض الأخرى المقدمة بعدما قرر غلق فكرة الرحيل لصفوف النادي الأهلى المصري وكانت تصريحات قد أشارت إلى أن إدارة نادى النصر السعودى تلقت 3 عروض من الأهلى والجزيرة الإماراتى وشباب أهلى دبى لضم اللاعب بعد مستواه المتميز خلال الفترة الماضية.

وأضاف: أن شباب الأهلي دبي الإماراتي عرض 2 مليون دولار وعرض الجزيرة الإماراتي مليوناً و800 ألف دولار بينما عرض الأهلي مليوناً و500 ألف دولار، وأشار الموقع إلى أن الأوزبكستانى جلال الدين ماشاريبوف يميل للانتقال لصفوف النادى الأهلى لرغبته فى الحصول على لقب أفريقيا واللعب فى كأس العالم للأندية.