جهزوا نفسكم يا موظفين .. الاعلان عن موعد إجازة المولد النبوي الشريف وباقي إجازات عام 2022

ما زال العاملين في القطاع العام والخاص لم يكتفوا من عدد الإجازات الرسمية طوال العام إلى الآن ويبدو ومازالوا يبحثون عن إجازة رسمية قادمة لقضاء عطلة سعيدة في نهاية الصيف وقبل بداية فصل الشتاء وعليه تكاثفت محركات البحث عن وجود أي إجازة رسمية ترجع إلى مناسبة ما خلال شهر سبتمبر.

وبالبحث وجد أنه بالنسبة للعاملين في القطاع العام او الخاص او حتى البنوك العامة والخاصة لا توجد لهم أي اجازات في شهر سبتمبر سوى العطلات الأسبوعية المعروفة يومي الجمعه والسبت وليس كما يظن البعض بأن هناك مناسبة مختلفة خلال هذا الشهر يتم فيها اخذ عطله تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

العطلات الأسبوعية في شهر سبتمبر الجاري

أعزائي القراء من العاملين في القطاع العام والخاص هذه الإجازة الأسبوعية المتبقية خلال شهر سبتمبر:

  • الجمعة 23 سبتمبر
  • السبت 24 سبتمبر
  • الجمعة 30 سبتمبر

 إجازات 2022 في مصر

خبر سار لكم ما زال هناك عدد 2 إجازة رسمية خلال هذا العام منهم واحدة هامة لكل المسلمين حول العالم وينتظرها ملايين المواطنين من العام للعام للاحتفال بمثل هذه المناسبة العظيمة إلا وهي المولد النبوي الشريف والذي سوف يكون السبت ٨ أكتوبر.
يسبقه مباشرة حدث هام جدا وتاريخي في مصر وهو ذكرى انتصارات حرب أكتوبر عام 73 وسوف يكون يوم الخميس ٦ أكتوبر، وإلى هنا نكون انتهينا من كتابة هذا الموضوع بسرد إجازات شهر سبتمبر الأسبوعية وباقي إجازات عام 2022.