ادعولي.. أول تعليق من فريد الديب بعد نقله للمستشفى

حرص المحامي الكبير فريد الديب، على توجيه الشكر لكل من سأل عليه خلال الساعات الماضية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة اتصال، بعد  أن تعرض إلى وعكة صحية ونقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات الكبرى لتقلى الخدمات الصحية والطبية العاجلة.

وأضاف المحامي في تصريحات صحفية: “أنا تعبان، لكن غير صحيح تماما تعرضي لغيبوبة.. ادعولي”، وطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يتعلق بصحته خاصة وأن الكثير منها تطرق إلى الدخول في غيبوبة، ونقل لمستشفى بمنطقة المهندسين، على غير الحقيقة.

آخر تطورات الحالة الصحية المحامي فريد الديب
آخر تطورات الحالة الصحية المحامي فريد الديب

ويعاني محامي فريد الديب منذ فترة طويلة من مضاعفات إصابته بمرض سرطان الدم، والذي أجبره على إعلان اعتزال العمل في المحاماة والتفرغ لإعداد مذاكرات النقض وإدارة القضايا التي ستوكل إليه من داخل مكتبه، ولكن فاجأ الجميع مؤخرا بعدما أعلن قبوله الترافع عن المتهم محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف والتي ذبحها أمام أعين المارة أمام جامعة المنصورة وشهدت حالة من الغضب لدى الشعب المصري بسبب تمثيل بالفتاة.

وقبل أيام قليلة تقدم المحامي فريد الديب، بمذكرة الطعن على الحكم الذي صدر من المحكمة بإعدام المتهم محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف، وطالب بإعادة محاكمة المتهم مرة أخرى أمام محكمة النقض أملا في تخفيض الحكم الصادر ضده.

وعرف المحامي فريد الديب بأنه الأكثر جدلا خلال فترة عمله بمهنة المحاماة وذلك بعد استبعاده من النيابة العامة، حيث بدأ مشواره في قضية مذبحة القضاة عام 1969، وبعدها انطلق بعدها في رحلة المحاماة، حيث تولي الدفاع عن القضايا الأكثر جدلا للرأي العام المصري، فكان هو محامي أسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، في قضية التشهير ضد صحيفة العرب الناصري، وبعدها تولى الدفاع عن الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك في قضية القرن المعروفة، وتولى أيضا القضايا الخاصة بأشهر الفنانين مثل يسرا وغيرها.