عاجل.. رسالة تحذير من الإسكان للمواطنين بسبب هذا الشأن.. طالع التفاصيل

قالت مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق التمويل العقاري والإسكان الاجتماعي ، في بيان اليوم ، إن فريق المراقبة والتحليل بالصندوق تمكن مؤخرًا من الاطلاع على سلسلة من المنشورات التي يزعم الرعاة أنها تحتوي على معلومات. وفيما يتعلق بإعلانات الصندوق المقبلة حول حجوزات المساكن وتوفير السكن لذوي الدخل المنخفض ، أكد الرئيس التنفيذي في بيان أن هذه المنشورات ليست صحيحة تمامًا.

رسالة تحذيرية من الإسكان للمواطنين بهذا الشأن

وأشارت عبد الحميد ، في تصريحها حول الموضوع ، إلى أن هذه المطبوعات مرفقة بنموذج معدل إلكترونيًا ، لتشبه مجموعة الشروط المصاحبة لإشعار الوحدة السكنية ، حيث تمت مراجعة كتيب الشروط للإشعار السابق “إسكان للوحدات السكنية”. جميع المصريين 2 “، وتضمنت التعديلات بعض التغييرات  بزعم أنها كراسة الشروط الخاصة بالطرح الجديد.

كما تم إدراج أسماء بعض الحكومات والمدن لتوهم الناس بأن هذه مدن بها مساكن لذوي الدخل المحدود وللمساعدة في التعرف عليهم. وتضمنت تاريخ وأشار حميد في بيان إلى أن الصور المتداولة في جميع المعلومات المقدمة غير دقيقة تماما بما في ذلك اسم البلدة المكتوبة وتاريخ التقديم وتاريخ التقديم ومعلومات عن الوحدة السكنية.

عاجل.. رسالة تحذير من الإسكان للمواطنين بسبب هذا الشأن.. طالع التفاصيل

وبحسب بيان عبد الحميد ، تسعى المؤسسة لاتخاذ إجراءات قانونية بحق من يروجون لهذه المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. هي القناة الرسمية للصندوق ولا يمكن متابعتها إلا من الصفحة الرسمية لمنتج صندوق الإسكان الاجتماعي والعقار على برنامج التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.