“هتبقي مليونير”..كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم ومتى موعد السحب الأول بقيمة الـ 100 ألف دولار

قامت مسابقة الحلم بالإعلان بشكل رسمي عن تحديد ميعاد سحب مسابقة الحلم لعام 2022 الجديد والأول بقيمة تصل ل 100 ألف دولار أمريكي، وهذا بالتزامن مع استقبالها جميع طلبات الاشتراك من كافة دول العالم، من أجل تسجيل المشاركة وأيضا دخول السحب الجديد القادم، مع الأخذ في عين الاعتبار أن السحب سوف يتم عن طريق نظام القرعة بشكل عشوائي التي سوف يتم بث فعالياتها على الهواء مباشرة مع الإعلامي المعروف مصطفى الأغا على قناة إم بي سي، وسوف يتم في  الحال الاتصال هاتفيًا بالفائز وهذا يكون في يوم 22 من شهر سبتمبر 2022 وفي حالة عدم الرد على الاتصال، فإنه يتم السحب بشكل مجدد لاختيار فائز أخر.

عملية الاشتراك في مسابقة الحلم

أولا وقبل أي شيء يجب أن نقدم لكم الموعد الرسمي الجديد لبدء مراسم إجراء عملية السحب الجديد المقبل على الهواء مباشرة خلال برنامج صدى الملاعب بقيمة تصل ل100 ألف دولار، كما أننا نذكر في طرق الاشتراك داخل المسابقة المستمرة تلقي جميع الطلبات منها من كل المواطنين حتى ميعاد السحب.

 ومنها إرسال رسالة نصية تشتمل على كلمة حلم أو dream أو reve على الرقم الخاص ببلدك، أو عن طريق الرقم الدولي الموحد، مع أهمية الإجابة الصحيحة على أسئلة المسابقة التي تصلك خلال رقم جوالك الذي قمت بالمشاركة عن طريقه.

خطوات الاشتراك في المسابقة

"هتبقي مليونير"..كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم ومتى موعد السحب الأول بقيمة الـ 100 ألف دولار

كما يمكنكم أيضا أن تشتركوا عن طريق تطبيق حلم للهواتف الذكية، والذي يحتاج منك من المشترك في بداية الأمر أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، ثم بعد ذلك البدء في عملية تسجيل الدخول واستعماله للاشتراك في المسابقة بصورة سريعة.

كما يحتاج الأمر أيضا الإجابة السليمة على الأسئلة أو السؤال الخاصة بالمسابقة، مع العلم جيدا أن الإجابة الصحيحة تجعلك تتأهل بشكل مباشر على تفعيل قيمة اشتراكك وكذلك دخولك ضمن من يحتويهم أقرب سحب على الجائزة المنتظرة، أو الاشتراك في عملية السحب الذي يليه في حالة تكرار هذه المحاولة.