مكتب فريد الديب يكشف آخر تطوراته الصحية بعد نقله للمستشفى

كشف مكتب المحامي الكبير فريد الديب، آخر تطوارته وضعه الصحي بعد تدهورها خلال الساعات الماضية، ونقله إلى المستشفى على إثرها، حيث أكد أن حالة المحامي استقرت بشكل كبير بعد  أن خضع للعلاج منذ يومين وخرج من المستشفى بعد الاطمئنان عليه.

وأشار المكتب إلى أن المحامي المخضرم ينعم بصحة طيبة خلال ساعات اليوم وسط  عائلته، ونفي أي شائعة بشأن تدهور حالته الصحية، وطالب وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة فيما يتعلق بصحة المحامي والاستعانة بمكتبه أو أهله.

فريد الديب يتقدم للدفاع عن محمد عادل

وكان المحامي فريد الديب قد أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإعلان عن تقدمه بالدفاع عن محمد عادل المتهم بقتل الطالب نيرة أشرف في المنصورة، والتي تم ذبحها أمام جامعة المنصورة، وتقدم الديب بالنقض على الحكم الصادر بحق موكله بالإعدام شنقا.

مكتب فريد الديب يكشف آخر تطوراته الصحية بعد نقله للمستشفى
فريد الديب

وأعلن الديب أنه أعتمد على 5 أسباب في مذكرة الطعن المقدم والتي تقدم بها إلى محكمة النقض  في القضية والتي عرفت إعلاميا بفتاة المنصورة نيرة أشرف، حيث طالب بإعادة إجراءات المحاكمة بالطالب محمد عادل من جديد  أمام دوائر محكمة النقض، الأمر الذي أثار حفيظة وغضب لدى مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن الواقعة كانت فريدة من نوعها بفضل إصراره على ذبحها والتمثيل بها وسط الشارع أمام أعين المارة إضافة إلى طعنها أكثر من طعنة.

وترافع الديب عن العديد من القضايا  الحساسة فكان هو محامي الرئيس محمد حسن مبارك في قضية القرن،  كما كان محامي الرئيس الراحل محمد أنور السادات في قضية التشهير التي أقامتها أسرته ضد صحيفة العربي الناصري التي اتهتمت السادات بالخيانة، كما ترافع عن العديد من الفنانين منهم الفنانة يسرا عندما حاول أحد الضباط اقتحام منزلها والاعتداء عليها، كما تمكن من إخلاء سبيل ثناء شافع عميد معهد الفنون المسرحية بعد اتهامه بحيازة المخدرات بقصد التعاطي.