“الحق سجل وأعرف هتتقبل فين”.. خطوات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022 صناعي/تجاري/زراعي

خطوات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022 صناعي/تجاري/زراعي، تنسيق الدبلومات الفنية 2022 بعدما تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية منذ اسابيع قليلة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي تم الإعلان عن البدء في تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية من جهة رئيس المجلس الأعلى للجامعات الدكتور خالد عبد الغفار وكذلك وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتم طرح كافة الكليات التي يستطيع طلاب الدبلوم الالتحاق بها بالدرجات وسوف نكشف لكم عنها بشكل مفصل في السطور التالية.

تنسيق الدبلومات الفنية 2022

"الحق سجل وأعرف هتتقبل فين".. خطوات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022 صناعي/تجاري/زراعي

بالنسبة إلى جميع تخصصات النظام 5 سنوات فالحد الأدنى للقبول في المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في محافظة طنطا 98,14%، والمعهد الفني الصحي في الإسكندرية 96,07%، ومعهد التكنولوجيا العالي في العاشر شعبة هندسة 92,63%.

وفي التكنولوجيا والتعليم الصناعي في محافظة سوهاج 92,29%، وفي اقتصاد منزلي حلوان 91,79%، وفي المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في الطود الاقصر 96,58%، والمعهد الفني الصحي في الزقازيق 97,14%، وفي المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في العريش 92,57%.

الكليات المتاحة للدبلومات الفنية

متاح لطلبة وطالبات الدبلومات الفنية كليات متعددة بمختلف الأقسام منها كليات التربية النوعية والزراعة والسياحة والفنادق والفنون التطبيقية والهندسة التطبيقية والخدمة الاجتماعية والفنون الجميلة والتكنولوجيا والتعليم الصناعي.

رابط التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية

أما بالنسبة إلى رابط التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية فهو http://www.nategafany.emis.gov.eg/ أسرعوا في تسجيل الرغبات قبل انتهاء المهلة المسموح بها.