الزمالك يحصل على توقيع نجم الدوري المصري ل 5 مواسم مقبلة

نجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول على خدمات نجم الدوري المصري، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد، والذي يرغب من خلاله الفارس الأبيض في الاستمرار على منصات التتويج المحلية، اضافيه للعودة إلى المنافسة الإفريقية بقوة وتحقيق لقب الأميرة السمراء هذا الموسم بعد غياب دام لسنوات طويلة.

الزمالك يحصل على توقيع نجم الدوري المصري

وأشار الإعلامي المعروف أمير هشام إلى أن مصطفى نادي الزمالك نجح في التوصل إلى اتفاق مغ مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، حيث وقع اللاعب على عقود انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد من جانب الفارس الأبيض.

وواصل هشام حديثه خلال برنامجه الإذاعي”ديربي مع أمير هشام” على إذاعة القاهرة الكبرى، أن الزناري عقد جلسة مع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور، وانتهت الجلسة بتوقيع اللاعب على عقود انتقاله إلى الابيض لمدة 5 مواسم مقبلة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعداداً للموسم الجديد.

الزمالك

واختتم أمير هشام حديثه موضحا أن نادي الزمالك لن يعلن التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة الحالية، وذلك حتى ينهي أولاً التفاوض مع فريقه العسكري، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من التوصل إلى اتفاق وانهاء كافة الأمور المتعلقة بانتقال اللاعب.