“ساعات على القبض”.. جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 تعلن عنه وزارة المالية المصرية

“ساعات على القبض”.. جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 تعلن عنه وزارة المالية المصرية، الكثير من الموظفين في القطاعات المختلفة والعاملين في الوزارات المصرية يتساءلون عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 وينتظرونه بفارغ الصبر خصوصاً أننا اليوم السبت الموافق 17 من شهر سبتمبر 2022 ولا يتبقى سوى أيام قليلة على القبض، لهذا فهم يتساءلون عن جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر كي يستطيعون معرفة أي يوم يستطيعون صرف الرواتب فيه وهذا هو محور حديثنا اليوم في هذا المقال.

جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

"ساعات على القبض".. جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 تعلن عنه وزارة المالية المصرية

أعلن وزير المالية محمد معيط عن جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 والذي سيتم تقسيمه على خمسة أيام ليست متتابعة بحيث يبدأ صرف رواتب العاملين في عدد 33 وزارة وهيئة بحلول يوم الواحد والعشرين من سبتمبر المقبل، ثم يليه موظفو 33 وزارة وهيئة أخرى في يوم الثاني والعشرين من سبتمبر، والبقية يتم تقسيمهم على ايام 25، 26، 27 من شهر سبتمبر.

جدول صرف معاشات أكتوبر 2022

وبينت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج جدول صرف معاشات أكتوبر 2022 المقبل وأنه سيكون بداية من أول وثاني يوم من الشهر نفسه بالنسبة إلى المستفيدين من معاشات تصل إلى 1000 جنيه فقط، واليوم الثالث والرابع لكل مستفيد من معاش يبدأ من ألف وحتى ألفين جنيه فقط لا غير، واليوم الخامس والسادس من الشهر نفسه مخصص لما يزيد عن ألفين جنيه معاش.