بعد شائعات استقالته واعتزاله الحياة السياسية..أول ظهور لوزير التنمية المحلية

أوضح الدكتور خالد قاسم المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية حقيقة ما تم تداوله بشأن استقالة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية من منصبه وتقاعده من الحياة السياسية،وقال قاسم في بيان ، مساء اليوم الخميس ، إن هذا الخبر غير صحيح ، وأكد أن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، لا يزال يمارس عمله في مكتبه بشكل طبيعي ، نافيا صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ووصفها بأنها إشاعات لا علاقة لها بالواقع.

أول ظهور بعد شائعات عن استقالته واعتزاله الحياة السياسية.

وصل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية إلى موقع تدشين أعمال تطوير شجرة مريم بالمطرية ضمن أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة،ويعد حضور اللواء هشام آمنة في افتتاح مشروع تطوير شجرة مريم أول ظهور له بعد شائعات عن استقالته واعتزاله الحياة السياسية.

بعد شائعات استقالته واعتزاله الحياة السياسية..أول ظهور لوزير التنمية المحلية

شائعات استقالة وزير التنمية المحلية واعتزاله الحياة السياسية

وكان الدكتور خالد قاسم المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، نفى شائعات استقالة وزير التنمية المحلية واعتزاله الحياة السياسية.

من جهة أخرى تلقى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية تقريراً من الوحدة المركزية لمبادرة الحياة الكريمة بالوزارة حول التقدم المحرز في وضع خطة التنمية المتكاملة لقرى محافظة مطروح والتي يتم اعدادها. بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والمحافظة وبنهج تشاركي يتضمن التنسيق مع المديريات المركزية والوزارات التشاور مع المواطنين وممثلي المجتمعات الريفية في المحافظة،وأشار اللواء هشام آمنة في بيان إلى أن الخطة تولي اهتماما خاصا بتنفيذ التوجيهات الرئاسية المتعلقة بتحسين الاستفادة من الموارد المائية في محافظة مطروح وتعزيز قدرات المحافظة ومجتمعاتها الريفية للحفاظ على الحصاد المطري والاستفادة منه أغراض زراعية وشرب.