“لو لسة ماخدتش الـ300 جنيه”.. تقدم بهذه الأوراق للحصول على زيادة التموين.. الصرف من الشهر القادم 

عدد كبير من المواطنين المصريين تلقوا الدعم الاستثنائي على بطاقات التموين بقيمة تتراوح بين الـ 100 والـ 200 والـ 300 جنيه مصري لكل بطاقة تموين حسب عدد الأسر المسجلة فيها، لكن هناك عدد أكبر من المستحقين لم يحصلوا على هذا الدعم ولم يظهر لهم استحقاقه في بون صرف الخبز اليومي، لهذا يطلع الكثير منهم إلى تقديم تظلمات التموين 2022 للدعم الاستثنائي لكي يحصلون عليها في الشهر القادم وهو ما أكد عليه وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحى في وقت سابق.

تظلمات التموين للدعم الاستثنائي 2022

"لو لسة ماخدتش الـ300 جنيه".. تقدم بهذه الأوراق للحصول على زيادة التموين.. الصرف من الشهر القادم 

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء استقبال تظلمات الأشخاص المتاكدين من استحقاقهم للدعم الاستثنائي في البطاقات التموينية لمدة 6 شهور مع اختلاف المبلغ، حيث بمجرد التأكد من صحة أوراقهم سوف يمكنهم صرف الزيادة في شهر أكتوبر المقبل 2022 بصورة طبيعية ولمدة 6 شهور أيضاً.

من الذي يحق له تقديم تظلمات التموين للدعم الاستثنائي؟

إن الفئات المستحقة للدعم الاستثنائي على بطاقات التموين هم كل شخص مستفيد من برنامج تكافل وكرامة أو بطاقات الخدمات المتكاملة وأصحاب معاشات التضامن الاجتماعي التي تقل عن 2500 جنيه.

الأوراق المطلوبة لتقديم تظلمات التموين

سوف يتم استقبال كافة طلبات التظلم في حال وجود رقم هاتف باسم صاحب بطاقة التموين وصورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة به مع صورة من بطاقة التموين نفسها، بالإضافة إلى كارت معاش تكافل وكرامة، وبالحديث عن ذوي الاحتياجات الخاصة فينبغي عليهم تقديم صورة من كارنيه الخدمات المتكاملة مع بون صرف الخبز.