موعد مباراة الهلال والتعاون القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة السعودية والعربية من معرفة ماهو موعد مباراة الهلال والتعاون القادمة في بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك بعد مواجهة الوحدة اليوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجارى.

موعد مباراة الهلال والتعاون القادمة

وأعلنت رابطة الدوري السعودي إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والتعاون القادمة يوم الأحد المقبل الموافق 2 أكتوبر القادم في إطار الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.

كما أعلنت الرابطة انطلاق مباراة الهلال والتعاون القادمة في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تكرار الفوز والانتصار الخامس على التوالى من أجل احتلال المركز الأول وصدارة الدوري السعودي بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز ويعول على عدد كبير من اللاعبين أبرزهم سالم الدوسري وعدد من اللاعبين.

موعد مباراة الهلال والتعاون القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون القادمة

وحصلت شبكة قنوات إس إس سي على حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي لكرة القدم في الشرق الأوسط، وأعلنت بشكل حصرى ومجاني نقل فعاليات مباراة الهلال والتعاون القادمة، ويمكنكم الحصول على ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2