بسبب استبعاد الإكواداور.. حقيقة إقامة مباراة فاصلة بين مصر والجزائر للوصول لكأس العالم

خلال الساعات الأخيرة، تصدر خبر المباراة الفاصلة بين منتخبي مصر والجزائر قائمة الأخبار الأكثر تداولاً في الآونة الأخيرة، وقد أكدت الأنباء المتداولة أن هذا يحدث فقط في حالة اتخاذ قرار الفيفا باستبعاد منتخب الإكوادور، هذا وقد أوضح النقاد الرياضيين بأن حدوث هذا الأمر صعب للغاية إذ أنه حال حدوث استبعاد للإكوادور سيكون المنتخب الأقرب حينذاك هو المنتخب الإيطالي وليس المنتخب المصري ومنتخب الجزائر.

حقيقة مشاركة مصر والجزائر بكأس العالم 2022

على مدار الفترة الأخيرة، هناك الكثير من الأنباء المتداولة بشأن مشاركة مصر في كأس العالم بقطر ولكن أجمع الخبراء في المجال الرياضي بأن هذا الأمر لن يتحقق،  إذ صرح الناقد الرياضي علاء عزت بأن كل التصريحات المتداولة ما هي إلا مجرد دعاية ولا أساس لصحتها، فلن تكون هناك مباراة فاصلة بين مصر والجزائر لتحديد فريق منهم للعب بكأس العالم قطر 2022.

واستكمل عزت تصريحاته مؤكداً أن رئيس نادي سموحة السابق المهندس فرج عامر تسبب في إحياء حلم كأس العالم لدى الجميع، لكن في الحقيقة لن تصل مصر ولا الجزائر لنهائيات كأس العالم ولكن الأقرب هو المنتخب الإيطالي، هذا وتوجه بالحديث عن الدوري المصري لكرة القدم، إذ أكد بأنه داخل في سكة الدوري الخليجي حيث أن اللاعب أصبح يحصل على أضعاف ما يتقاضاه في بلاده.

 حقيقة تولي وليد سليمان منصب في الجهاز الفني للأهلي 

نفى عزت الشائعات المتداولة بخصوص وجود أي تواصل بين مسئولي النادي الأهلي ووليد سليمان، وذلك من أجل شغل منصب في الجهاز الفني للفريق الأول للنادي الأهلي،  وأردف بأن وليد سليمان ذو قيمة كبيرة وله شأن في غرفة ملابس الأهلي وكل اللاعبين يكنون له الاحترام والتقدير.

بسبب استبعاد الإكواداور.. حقيقة إقامة مباراة فاصلة بين مصر والجزائر للوصول لكأس العالم
وليد سليمان

أما عن إمكانية دخول مصر لسباق كأس العالم القادم في قطر، فهو أمر مستحيل ولا يتخطى حدود الدعابة وخصوصاً بعد تقديم منتخب تشيلي ثلاثة طعون بشأن استبعاده من نهائيات كأس العالم قطر 2022،  وبالفعل وصلت تشيلي اعتراضاته حيث تقدمت بالطعن الخامس والذي يضم مستندات جديدة أحرجت الاتحاد الدولي لكرة القدم بالفعل مما دفع الأخير للرد على تلك الاحتجاجات  بشكل رسمي خلال ساعات قليلة.

وبالنسبة لإمكانية عودة اللاعب رمضان صبحي لفريق النادي الأهلي مرة أخري، فهو أمر مرفوض للغاية من جانب مجلس إدارة النادي ولا توجد احتمالية إلى عودته مرة أخرى.