“تقسيط فاتورة الكهرباء”.. الشركة السعودية للكهرباء تعلن عن قرارات جديدة وعاجلة تحقق مصلحة المواطن السعودي

“تقسيط فاتورة الكهرباء”.. الشركة السعودية للكهرباء تعلن عن قرارات جديدة وعاجلة تحقق مصلحة المواطن السعودي، تعتبر الكهرباء من أهم الأشياء التي لا نستطيع الاستغناء عنها ولو للحظة، ومع فناء الكهرباء يحدث فناء للبشرية بالكامل إن لم نعود إلى العصر الحجري من جديد، ومع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف تزيد منه فاتورة الكهرباء أضعاف مضاعفة لهذا يعاني المواطن السعودي من أصحاب الدخل المحدود من هذا الارتفاع أشد المعاناة وهو ما يزعج الحكومة السعودية بالطبع لهذا قررت تطبيق مجموعة من القرارات الهامة بخصوص هذا الموضوع نعرضها لكم في السطور القادمة.

تقسيط فاتورة الكهرباء

"تقسيط فاتورة الكهرباء".. الشركة السعودية للكهرباء تعلن عن قرارات جديدة وعاجلة تحقق مصلحة المواطن السعودي

قامت الشركة السعودية للكهرباء بالاعلان عن حل مشكلة زيادة أسعار فاتورة الكهرباء بالنسبة إلى المواطنين السعوديين من محدودي الدخل وهذا بالسماح لهم بدفع نصف قيمتها فقط وتقسيط الجزء المتبقي عن طريق ترحيله إلى الشهر الذي يليه.

كذلك قامت الشركة بوعد كافة المواطنين السعوديين المتضررين من انقطاع التيار الكهربائي فجأة وبدون أي مقدمات أو تحذيرات بصرف تعويضات لهم عن التلف الذي حدث للأجهزة الكهربائية أو أي شيء آخر أكثر خطورة.

وكل هذه الإجراءات تقوم بها حكومة المملكة العربية السعودية من أجل توفير حياة كريمة لكل مواطن سعودي له دخل منخفض ولا يستطيع تحمل أعباء مالية كبيرة هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد جميعاً بسبب حرب روسيا وأوكرانيا الأخيرة.