مفاجأة مدوية.. أول تعليق من الأهلي حول قرار هبوطه للدرجة الثانية بعد ظهور الفضيحة !!

فجر خبير لوائح مفاجأة مدوية خلال الساعات الأخيرة وذلك بعدما قال بأن النادي الأهلي قد أصبح مهدد بالفعل بالهبوط للدرجة الثانية وهذا بسبب مشاركته في واقعة هروب اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من الزمالك وانتقاله إلى نادي “ديبورتيفو أفيش البرتغالي، مشيرًا إلى كون العقوبة الموقعة على اللاعب هي مناصفه بينه وبين ناديه السابق، ويجب بأن يتم التنسيق بينهم لدفع تلك الغرامة بشكل تضامني.

حقيقة هبوط الأهلي للدرجة الثانية

قال خبير اللوائح “محمد بيومي” خلال تصريحات إعلامية لقناة المحور، بان كهربا قد صدر بحقه قرار وعقوبة رادعة من قبل الفيفا، وهي غرامة نهائية ويجب بأن يتم سدادها في أسرع وقت ممكن إلا في حال تنازل الزمالك عنها بشكل رسمي وهو أمر لن يحدث بكل تأكيد.

وكشف “بيومي” عدد من المفاجآت حول هذا الأمر وقال:

كهربا لديه عقوبة صدرت من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب أزمته مع الزمالك، الغرامة الموقعة على كهربا ليست بالمناصفة بينه وبين نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، وإنما يجب التنسيق بين اللاعب والنادي البرتغالي من أجل دفع المبلغ بشكل «تضامني»، عملية رحيل كهربا عن الزمالك وانضمامه لأفيش ومن ثم النادي الأهلي عملية معقدة، ومن الواضح أن الأهلي وراء الموضوع ولكن لا يوجد ما يثبت هذا”.

وأكل بيومي تصريحاته ليؤكد بأنه في حال ثبوت تورط الأهلي في واقعة هروب محمود عبد المنعم كهربا من الزمالك، فإن المارد الأحمر سيكون مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية بشكل رسمي.

أول تعليق من الأهلي حول قرار هبوطه للدرجة الثانية

ومن جهته نفى النادي الأهلي كل الأخبار التي يتم تداولها في وسائل الإعلام حول تورطه في واقعة هروب “كهربا” من الزمالك، مؤكدًا بأن مسؤولي القلعة الحمراء لم يخوضوا أي مفاوضات للتوقيع مع كهربا إلا بعدما كان اللاعب على ذمة ناديه البرتغالي، ولهذا فلا يستطيع أي شخص أو جهة فرض عقوبة أو غرامة على النادي الأهلي وذلك لكون المارد الأحمر لم يتورط في واقعة هروب اللاعب من القلعة البيضاء من الأساس.