تفاصيل وثيقة “معاش بكرة” من البنك الاهلي المصري.. تجاوزت مبيعاتها 3 مليارات جنية

وثيقة معاش بكرة بالبنك الأهلي تتجاوز 3 مليار جنيه، يقوم البنك الأهلي باستمرار بيع وثيقة معاش بكرة وذلك عبر التعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة في العديد من الفروع وذلك لكي تعاون أي مستفيد من الوثيقة لكي يحصل على معاش عقب وصوله عمر التقاعد من العمل، حيث يحصل على مبلغ مالي بالترافق مع نهاية الوثيقة، ويصدر البنك وثيقة معاش بكرة لكل عميل عقب التوقيع على طلب شراء الوثيقة، وينبغي أن يلتزم العميل عقب عملية الشراء بدفع الأقساط كل شهر.

تفاصيل  وثيقة معاش بكرة من البنك الاهلي

منذ أن تم طرح الوثيقة خلال آخر ثلاثة أعوام في أكثر من 250 فرع من فروع البنك وذلك وفق التصريحات الماضية لرئيس شركة مصر لتأمينات الحياة أحمد عبد العزيز، وقد كانت شركة مصر للتأمينات وقعا على اتفاقية حديثة مع البنك الأهلي المصري في سنة 2020 أي منذ عامين تقريبا وهذا ليتم ترويج بيع وثيقة معاش بكرة في عدة فروع البنك وهذا لكي يستفاد عملاء البنك، والفروع المتواجدة في جميع أنحاء الجمهورية وتخطى عددها 500 فرع إلى الآن.

تفاصيل وثيقة "معاش بكرة" من البنك الاهلي المصري.. تجاوزت مبيعاتها 3 مليارات جنية

ما هو السن المناسب لطرح وثيقة معاش بكرة؟

تم طرح وثيقة معاش بكرة للإعمار الذي تبدأ من 18 سنة إلى 59 سنة، ويكون أقل حد للوثيقة هو 5 أعوام، ويتم صرف المعاش دفعة واحدة أو عبر معاش كل شهر ثابت يتم صرفا لمدة 10 سنوات أو 15 عام، يتم صرف المعاش عند بلوغ صاحب الوثيقة سن الاستحقاق المتفق عليه وهو من سن 50 عام إلى 65 عام، ويتم صرف المعاش أيضا في حالة وفاة صاحب الوثيقة أو عند الإصابة بعجز كلي.

يتم استلام الوثيقة خلال عدة دقائق فقط ويكون أقل حد لقسط التأمين هو 500 جنيه مصري، أما الحد الأقصى هو 60000 جنيه ويتم احتساب التعاقد على حسب عمر صاحب الوثيقة في تاريخ دفع أول قسط، ويستطيع العميل الحصول على أربعة وثائق، ولا يشترط أن يتم إجراء كشف طبي للحصول على وثيقة. معاش بكرة.