أمير مرتضى منصور يوجه صدمة نارية لجماهير الزمالك

وجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدمة نارية لجماهير الفارس الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية وفيما يخص الانتقالات استعدادًا للموسم الكروى الجديد 2022-2023.

أمير مرتضى منصور يوجه صدمة نارية لجماهير الزمالك

ونشر أمير مرتضى منصور تغريدة له عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وكتب فيها :”سيتم الإعلان عن صفقات الزمالك التي انتهت للموسم 2022-2023 عقب عودة الفريق من الكاميرون وذلك للحفاظ على تركيز الفريق بالكامل”.

وأضاف :”اليوم الخميس تم قيد اللاعبين الجدد في القائمة المحلية والأفريقية بالتنسيق مع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا”.

أمير مرتضى منصور يوجه صدمة نارية لجماهير الزمالك

موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت التشادي يوم الأحد المقبل الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجارى في إطار ذهاب الدور التمهيدي 64 في المواجهة التي ستقام في تشاد.

كما أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت التشادي في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر في تمام الساعة السابعة مساءًا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق الفوز والانتصار في المباراة الذهاب خاصة ان تلك المواجهة تمثل قوية وحافز للاعبين الجدد والتي تتمثل في كلاً من زكريا الوردي وإبراهيم نداي وعودة محمد صبحي إلى الفريق من صفوف نادي فاركو من الإعارة.