عاجل.. نجم الزمالك يفتعل أزمة قبل بداية المشوار الإفريقي 

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للوقوف على اسماء اللاعبين المستمرين خلال الموسم الجديد حيث يرغب جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق فى الحفاظ على عناصر الفريق التي تمثل أعمدة أساسية يرتكز عليها الفريق وذلك لمواصلة الانتصارات واعتلاء منصات التتويج خاصة بعد حصد ثنائية الدوري وكأس مصر النسخة الماضية أمام غريمه التقليدي النادي الاهلي.

ورفض مسئولو الزمالك رحيل نجم الفريق محمود حمدي الونش بعد وصول عروض من جانب أندية سعودية واماراتية للرحيل عن صفوف الفريق، وفى المقابل طلب الونش من الادارة تعديل تعاقده وزيادة قيمة الراتب ليتناسب بما يقدمه مع الفريق.

وحصل محمود الونش مدافع الفريق على وعد من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بدراسة طلبه وذلك خلال الفترة المقبلة وقيل بداية الموسم الجديد.

يذكر أن الزمالك قام بمد تعاقده مع أحمد السيد زيزو هداف الدوري المصري الموسم المنقضي برصيد 19 هدفاً، ليتواجد داخل القلعة البيضاء حتى 2025، كما تعاقد الأبيض مع كلا من السنغالي ابراهيم نداي وزكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي، ومد تعاقد محمد أشرف روقا.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري ابطال افريقيا

يستهل الزمالك مشواره فى بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة اليكت التشادي فى الدور الـ64، وذلك يوم 18 من شهر سبتمبر الجاري فى دور الذهاب فى العاصمة الكاميرونيه ياوندي، ويأمل جمهور الفارس الأبيض فى التتويج باللقب هذه النسخة.