كلمات اغنية دلوقتي عجبناكو الجديدة لبهاء سلطان 2022

يعود المطرب بهاء سلطان لساحة الغناء من جديد خلال الفترة المقبلة باغنية دلوقتي عجبناكو وهي بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات، والتي تظهر للجمهور بعد تسوية خلافه مع المنتج نصر محروس، ويريد الجمهور معرفة ما هي كلمات اغنية دلوقتي عجبناكو الجديدة لبهاء سلطان 2022.

أغنية دلوقتي عجبناكو من كلمات وألحان  الشاعر عزيز الشافعي، وهي الأغنية الاولى بين بهاء سلطان في تعاونة الجديد مع شركة روتانا، وقد ظهر المطرب من خلال صفحته الرسمية على انستجرام يروج لأغنيته الجديدة “دلوقتي عجبناكم” وعلق المطرب على أغنيته الجديدة قائلاً: “انتظروني قريبًا مع شركة روتانا، وأول أغنية بعد الرجوع للغناء من جديد “دلوقتي عجبناكم”.. مستني رأيكم في الأغنية، ومشاركتكم لها من خلال مقاطع الريلز على إنستجرام وفيسبوك”.

كلمات اغنية دلوقتي عجبناكو الجديدة لبهاء سلطان

كلمات اغنية دلوقتي عجبناكو الجديدة لبهاء سلطان 2022

أغنية دلوقتي عجبناكم هي الأغنية الدعائية لفيلم “المطاريد” والتي انتهى المطرب من تسجيلها استعداداً لعرض العمل السنمائي الجديد في دور السينما وهو من بطولة الفنان أحمد حاتم، وقال بهاء سلطان أن أغنية دلوقتي عجبناكو تظهر للجمهور يوم الخميس على كل المنصات الموسيقية، وأولها روتانا.

كان بهاء سلطان قد أحيا حفل غنائي، يوم الخميس 8 سبتمبر في الإسكندرية، وقد انضم مؤخراً لشركة روتانا، ويستعد الآن لطرح البومه الجديد والاول مع شركة روتانا للصوتيات، بعد فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس لكنه عاد من جديد لتسوية الخلاف بينهم، وغنى بهاء سلطان مقطع من الأغنية الجديدة ويقول فيها.

  • دلوقتي عجبناكو..
  • ماكنا حلوين ومعاكم..
  • فجأة الشوق أوجاكو..
  • طيب اية كان مشاكو..

وعلق الجمهور على المقطع التشويقي للأغنية أنهم ينتظرون على نار لسماع الأغنية الجديدة “للسلطان”، وهي الأكثر انتظارا للاستماع لها.