عربية مليانة انبهارات.. مميزات وعيوب سيارة سوزوكي سويفت في مصر وآخر تحديث لأسعارها

ظهرت علامة سوزوكي داخل السوق المصري منذ عدة سنوات طويلة وفرت من خلالها أكثر من طراز اقتصادي، ومن أهمها سيارة سويفت التي نجحت بشكل كبير في أنها تنتشر أثناء المدة الأخيرة بصورة غير مسبوقة، كما يعتبر هذا الجيل الرابع من الموديل السويفت على مستوى تاريخ العلامة في السوق المحلي والذي جاء عند تقديمه في منطقة تنافسية خلال السعر وأيضا التجهيزات.

ولكن مع زيادة الأسعار بشكل كبير باستمرار التي شهدها السوق منذ شهر مارس الماضي وراء ارتفاع سعر الدولار مباشرة، حدث تغير في وضع سويفت بالطبع بعدما زادت أسعارها الرسمية منذ أيام بقيمة وصلت ل 20 ألف جنيه.

مميزات سيارة سويفت

  •  أهم ما يميز سيارة سويفت هو أنها حصلت على نظام التحكم بشكل إلكتروني في نظام الثبات ESP بصورة قياسية وهذا ما يقوي من أمان السيارة عند الظروف الخطيرة ويجنب فقد السيطرة عليها في المناطق المنزلقة.
  • كما حصلت السيارة بشكل قياسي على مرايات كهربائية الضم، حيث أنه يرحب العديد من العملاء بهذا التحضير الذي يقدم سهولة في إغلاقها بشكل خاص في بعض من الظروف التي يصعب الوصول إليها فيها مثل أماكن الركن الضيقة جدا.
  • كما يمكن أيضا اختيار السيارة بسقف ذو لون متنوع وهذا ما يميز شكلها وسط المركبات الأخرى، كما أنها لا توجد هذه الإمكانية في معظم سيارات هذه الفئة السعرية.

عيوب سيارة سويفت

  • لا تمتلك سيارة سويفت على مثبت سرعة بأي من فئاتها نهائيا والذي يتواجد بشكل قياسي بستروين C3 وأيضا فئة هيونداي i10 الثانية.
  • بجانب أن السيارة لا تحتوي على نظام دعم التوازن خلال صعود المرتفعات HHC الذي يمنع رجوع السيارة للخلف على المناطق المائلة وأيضا يتواجد بشكل قياسي في هيونداي i10 ستروين C3.
  • كما لا تحتوي سيارة سويفت على نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS في أي من الفئات الخاصة بها على عكس ستروين C3 المزودة به بشكل قياسي.

سعر سيارة سوزوكي سويفت

يبدأ سعر سوزوكي سويفت الرسمية في الوقت الحالي من 320 ألف جنيه.