“بيان هام وعاجل من دار الإفتاء”.. رد على الفنان مصطفى كامل بسبب هذا القسم!.. ملزم بهذا الشيء

“بيان هام وعاجل من دار الإفتاء”.. رد على الفنان مصطفى كامل بسبب هذا القسم!..، تحدث الفنان مصطفى كامل عن خطته المستقبلية فيما يخص قرار الترشح إلى نقابة المهن الموسيقية في مصر وأعلن عن مجموعة من التصريحات النارية أثناء مكالمة هاتفية له مع برنامج “مصر الجديدة” المذاع على قناة ETC والذي تقدمه الإعلامية انجي أنور، وسوف نتناول كل ما تحدث عنه الفنان مصطفى كامل بالتفصيل في سطور هذا المقال.

أبرز تصريحات مصطفى كامل

"بيان هام وعاجل من دار الإفتاء".. رد على الفنان مصطفى كامل بسبب هذا القسم!.. ملزم بهذا الشيء

تحدث مصطفى كامل في البداية عن مجموعة من المشاكل الموجودة حاليا في نقابة المهن الموسيقية وقال أنه سوف يغير كل شيء بمجرد وصوله إلى مقعد نقيب الموسيقيين المصريين كما أكد أنه تواصل مع دار الإفتاء المصرية قبل اتخاذ قرار الترشح لأنه أقسم من قبل على عدم الترشح في أي عمل عام وقال أن الرد كام ضرورة إطعام 10 مساكين، وسيفعل هذا بالفعل.

كما أنه أضاف أن المشاكل التي تتعرض لها النقابة تحتاج إلى تدخل صارت منه والتي من بينها انضمام حسن شاكوش إلى نقابة المهن الموسيقية وأنها خطوة سيئة للغاية قام بها الفنان هاني شاكر ولم يتحدث عن مشكلات حمو بيكا او كزبرة وحنجرة وغيرهم من نجوم المهرجانات لأنه لا يزال لم يحصل على كرسي النقابة حتى الآن لهذا فهو لم يتخذ أي قرارات ولم يفكر في حلول لهم.