فرج عامر يفجرها.. حقيقة مشاركة مصر في كأس العالم بعد استبعاد الإكوادور

أعاد المهندس  فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، بريق من الأمل إلى الجماهير المصرية، بحديثه عن وجود فرصة أمام منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين، حيث زعم رجل الأعمال أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا استبعد منتخب الإكوادور من البطولة بسبب عملية تزوير في شهادة ميلاد لاعب في المنتخب ومن ثم سيعلن فيفا إقامة مباراة فاصلة بين مصر والجزائر ليتأهل أحدهما للمونديال.

حقيقة مشاركة مصر في كأس العالم

وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة، أن الجبلاية لم تتلقى أي خطابات رسمية تفيد بإقامة مباراة فاصلة مع الجزائر للتأهل لكأس العالم قطر 2022، أو أي مخاطبات بمباراة المنتخب مع السنغال والتي خسرتها الفراعنة بركلات الترجيح والتي أقيمت في داكار العاصمة السنغالية، مشيرة إلى أن كل ما يتردد ليس له أي أساس من الصحة.

وقال الناقد الرياضي علاء عزت، ردا على تصريحات رئيس نادي سموحة السابق، إن مصر لن تصل إلى كأس العالم وهذا قرار نهائي، واستحالة أن تكون موجود خاصة وأن إثبات التزوير يتطلب وقتا طويلا يتخطي إقامة البطولة، إضافة إلى أنه في حالة استبعاد الإكوادور كما تردد يتطلب إقامة مباريات بين المنتخبات لاختيار أحدهم وليس بين مصر والجزائر فقط.

منتخب مصر
منتخب مصر

وأضاف أن تصريحات فرج عامر مجرد دعابة وليس لها أساس من الصحة ولن تكون هناك مباراة فاصلة بين مصر والجزائر، مشيرا إلى أن رئيس سموحة السابق جعل الجميع يعيش الحلم ولكن الحقيقة أن مصر لن تكون في كأس العالم المقبل وسيبقي الوضع على ما هو عليه.

يذكر أن مصر خرجت من المشاركة في كأس العالم المقبلة، بخسارتها أمام السنغال في المرحلة الفاصلة بعد لجوء الفريقان لركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب في القاهرة والعودة في داكار بالتعادل الإيجابي بهدف  لكل فريق.