“مفاجأة صادمة للجميع”.. أبرز تصريحات هاني شاكر على ترشح مصطفى كامل إلى نقابة المهن الموسيقية!

“مفاجأة صادمة للجميع”.. أبرز تصريحات هاني شاكر على ترشح مصطفى كامل إلى نقابة المهن الموسيقية، في اخر تصريحات له أعلن الفنان هاني شاكر عن أنه الآن جاري تحضيره لأغنية جديدة خاصة به، كما تحدث أيضا عن موقفه من منع كاظم الساهر من الغناء في مصر وهذا عندما كان في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، وسوف نكشف لكم أبرز ما قاله أيضا عن ترشح مصطفى كامل إلى نقابة المهن الموسيقية في سطور هذا المقال، تابعوا معنا إلى النهاية.

أبرز تصريحات هاني شاكر الأخيرة

"مفاجأة صادمة للجميع".. أبرز تصريحات هاني شاكر على ترشح مصطفى كامل إلى نقابة المهن الموسيقية!

تحدث الفنان هاني شاكر عن ما إذا كان سيعود حقا إلى نقابة المهن الموسيقية ام أنها مجرد إشاعات، ونفى بالفعل أنه سيعود مرة أخرى إلى النقابة وقال أن قصته معها قد انتهت وكانت مجرد فترة و “خلصت”.

كذلك تحدث عن ترشح مصطفى كامل إلى نقابة المهن الموسيقية وقال أنه يتمنى له التوفيق والنجاح وأنه يستكمل ما بدأه هو من نجاح سابق في هذا المركز، كما أشار إلى حقيقة منع هاني شاكر لكاظم الساهر من الغناء في جمهورية مصر العربية وقال أن كل ذلك لا أساس له من الصحة وأنها لفرصة عظيمة أن يغني كاظم الساهر وسطهم.

كما تحدث عن استقبال الشعب السوري له في سوريا وعبر عن شكره لهم جميعاً وكشف عن موعد الحفلة والذي هو يوم الخميس ويوم الجمعة.