“شبهها الخالق الناطق”…هذه الحسناء ابنة عبلة كامل.. ممثلة تقتحم مجال التمثيل من أوسع أبوابه

هذه الحسناء ابنة عبلة كامل.. ممثلة تقتحم مجال التمثيل من أوسع أبوابه، استطاعت النجمة الكبيرة عبلة كامل السيطرة على قلوب الملايين من الوطن العربي بالكامل والتي أصدرت كافة أعمالها الصفوف الأولى بين الأعمال الأخرى وجميعها غير قابلة للنسيان بأي شكل من الأشكال، وها هي موهبتها تتسلل إلى إحدى بناتها وهي “زينب” التي أجمع الجميع على كونها شبيهة لأمها الى حد كبير للغاية، وسوف نعرض لكم معلومات أخرى مثيرة عنها في سطور هذا المقال.

ابنة عبلة كامل

"شبهها الخالق الناطق"...هذه الحسناء ابنة عبلة كامل.. ممثلة تقتحم مجال التمثيل من أوسع أبوابه

قامت زينب ابنة عبلة كامل بالاشتراك في مسلسل “ما وراء الطبيعة” الذي حقق مشاهدات هائلة على منصة “نتفليكس” في فترة قصيرة للغاية، ومن الجدير بالذكر أن هذا المسلسل من كتابة الكاتب العظيم الراحل أحمد خالد توفيق والتي بيعت روايته لنحو 15 مليون شخص وهي واحدة من أهم وأشهر السلاسل التي حازت على إجماع كل الناس على جمالها واعتمادها على عنصر الإثارة والتشويق وكانوا ينتظرون جعلها عملا دراميا في اقرب وقت وبالفعل تحقق الحلم لكن لا يزال هناك سلسلة أخرى منها لا حصر لها.

وتحدثت زينب عن مشاركتها في هذا المسلسل وقالت على الرغم من أنه كان دور صغير جدا إلا أنه حقق لها جزء من شغفها بعالم ما وراء الطبيعة والأسرار السحرية فيه، وصرحت أنها لا تقرأ في المستقبل لكن هذا المسلسل تخطى كل التوقعات واعلنت عن حماسها للجزء الثاني.