المستشار هيظبطكم.. خالد الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة

زف الكابتن خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء وذلك فيما يخص ملف الصفقات الخاص بالموسم الكروي الجديد 2022-2023.

خالد الغندور يكشف مفاجأة مدوية عن صفقات الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الإعلامي خالد الغندور قد أكد في تصريحات تلفزيونية أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد نجح في الحصول على توقيع إثنين من الصفقات التي ستنضم للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف الغندور أن الإدارة باتت قاب قوسين أو أدنى من ضم عمر جابر بالإضافة إلى نبيل عماد دونجا ثنائي فريق نادي بيراميدز بناء على توصية من البرتغالي جيوسفالدو فيريرا.

وأوضح أن هناك صفقة هجومية أجنبية نارية سوف تنضم لصفوف الفريق وبالأخص بعد رحيل الثنائي الهجومي مروان حمدي وعمر السعيد وإستمرار إعارة أسامة فيصل لصفوف نادي البنك الأهلي.

وعبر برنامج اللعبة الحلوة المذاع على أثير أون سبورت إف أم أكد الغندور أن احمد أيمن منصور بات لاعبًا في صفوف فريق نادي طلائع الجيش لمدة موسم واحد ومن ثم سيعود من جديد لصفوف القلعة البيضاء.

وأنهى أن مصطفى الزناري سوف يكون لاعبًا في صفوف المارد الأبيض لتعويض عدم إستقدام أحمد أيمن منصور حيث تم الاتفاق مع فريقه العسكري على إتمام الصفقة.

يُذكر أن نادي الزمالك قد أعلن ضم الثلاثي الناري زكريا الوردي بالإضافة إلى إبراهيما نداي مع عودة محمد صبحي حارس الفريق الذي لعب معارًا الموسم الماضي لصفوف نادي فاركو.