“عاجل” ..بقرار وزاري تعرف علي مكافأة امتحانات نقل إضافية لكافة العاملين بالتعليم

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة هامة وعاجلة لكافة المديريات التربوية في جميع محافظات الجمهورية بخصوص مكافأة امتحانات النقل للعاملين في مجال التعليم،وتضمن الخطاب قرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن منح مكافأة إضافية لامتحانات النقل لجميع موظفي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والشركات التابعة لها وفي الفئات المالية.

"عاجل" ..بقرار وزاري تعرف علي مكافأة امتحانات نقل إضافية لكافة العاملين بالتعليم

قيمة المكافأة الشهرية للمعلمين

وأكد القرار الوزاري أن أعضاء هيئة التعليم الذين تخاطبهم أحكام قانون التعليم ،لهم مكافأة شهرية ، كبير المعلمين 155 جنيها ، مدرس خبير 140 جنيها ، مدرس أول (أ) 120 جنيها ، مدرس أول. 85 جنيها ، ومساعد مدرس 65 جنيها،بالنسبة للعاملين بقانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 11 لسنة 2016 ، تمنح مكافأة شهرية لمن هم بدرجة وظيفية ممتازة 155 جنيها ، والدرجة العالية 140 جنيها ، ودرجة مدير عام 120 جنيها ، الدرجة الأولى. 85 جنيها والدرجة الثانية 65 جنيها والدرجة الثالثة 55 جنيها والدرجة الرابعة 50 جنيها.

حقيقة تأجيل الدراسة

من جهة أخرى كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة ما تردد عن تأجيل الدراسة في العام الدراسي الجديد 2022-202 بعد ظهور أول حالة إصابة بجدرى القرود،نفى مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول تأجيل الدراسة بسبب مرض جدرى القرود ، مؤكدا أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وأن الدراسة في موعدها.